جميع المباريات

إعلان

كرويف مندهش لإعلان تعيين فيلانوفا في مؤتمر رحيل جوارديولا

يوهان كرويف

الأسطورة يوهان كرويف - صورة أرشيفية

برشلونة، (وكالة الأنباء الإسبانية):

قال الهولندي يوهان كرويف المدير الفني الأسبق لنادي برشلونة إنه شعر بالدهشة إزاء أن يعرف المدرب الحالي للفريق الكتالوني بيب جوارديولا في نفس يوم رحيله أن مساعده خلال السنوات الأخيرة فرانسيسك فيلانوفا "تيتو"، سيكون هو خليفته.

ولا تزال الآراء تتوالى حول رحيل جوارديولا وتعيين فيلانوفا خليفة له في الأجواء المحيطة ببرشلونة.

وشارك مدرب برشلونة لثمانية أعوام ومانح جوارديولا الفرصة للعب مع الفريق الأول عام 1991 ،في فعالية للمؤسسة التي تحمل اسمه، وأدلى بعدها برأيه فيما حدث خلال الفترة الانتقالية للمدربين الشابين.

وقال كرويف على شاطئ برشلونة "لو كان جوارديولا يؤكد أنه علم من سيخلفه في نفس يوم رحيله، فذلك خطأ كبير من البرسا، ويظهر أن الأمور لا تسير جيدا داخل النادي. إنه أمر غريب إلى حد كبير".

وأضاف الهولندي "أعتقد أن بيب كمدرب للبرسا، يشغل منصبا شديد الثقل، وهو ما يعني الكثير من الإنهاك، لأن داخل الفريق الكثير من الأنا، والمباريات صعبة جدا."

"هناك مباراة كل ثلاثة أيام والمعدل مرعب. لو أحس أحدهم بالإرهاق فعليه أن يتوقف"، وذلك تعليقا على تبرير جوارديولا رحيله بشعوره بالإنهاك."

وتمنى كرويف لفيلانوفا مشوارا سعيدا كمدرب برشلونة "عمل المدرب المساعد يختلف كثيرا عن المدير الفني. الآن لدينا مدير فني جديد وليس مساعدا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg