جميع المباريات

إعلان

كانيدا: نور خارج التشكيل..عبدالغني: مستعدون لأي فريق مهما كانت قوته

كانيدا الاتحاد نور

كانيدا لن يعتمد على نور في مواجهة العربي

كتب – محمد محسن باروخا:

استنكر الأسباني راؤول كانيدا المدير الفني لنادي الاتحاد الاستخفاف بالمباراة التي ستجمع فريقه بالعربي القطري الذي سيحل ضيفا على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، رافضا القول بأنها مباراة تحصيل حاصل، أو أنها محسومة ونتائجها غير مؤثرة على الفريقين.

وأكد كانيدا:" نحاول من خلال هذه المباراة التي نطمح بالفوز فيها أن نبرهن للجميع أننا طورنا أداءنا وغيرنا السياسات القديمة التي زحزحت الفريق عن مكانته وهزت هيبته أمام الجميع، وسنؤكد للجميع أننا قادرون على العودة".

وقال:" الجميع يقول أن المباراة محسومة لصالح الاتحاد والنقاط الثلاث لن تؤثر على الفريق ، ولكني أختلف تماما عن هذا الرأي، حيث أن كل نقطة تضاف لرصيد الفريق الآن من شأنها تدعيم موقفه في المباريات المقبلة، والكل يعلم جيدًا أن نقطة واحدة في مباريات الدور نصف النهائي كفيلة بخروج الفريق من المنافسة تماما".

وأشار:" لن يكون الفارق كبيرًا إن أشركت الشباب أو الأساسيون، فالجميع أخذ فرصته في الفترة الماضية وأثبت جدارته للاعتماد عليه، وحتى الآن لم أستقر على اللاعبين الذين ستشملهم قائمة المباراة".

وإجابة على سؤال عن أي الفرق التي يفضل أن يواجهها في دور الـ16 قال:" لا أفضل فريق معين ولكني أؤكد للجميع أننا مستعدون لأي فريق مهما كانت صعوبته".

وعن مشاركة قائد الفريق محمد نور أكد أنه من الصعب إشراك لاعب توقف عن اللعب لمدة شهرين لإصابة كبيرة من خلال تأهيله لمدة أسبوع واحد فقط، لافتًا إلى أنه سيكون ضمن التشكيل الأساسي في أولى مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

من جانبه أكد المحترف المغربي محمد فوزي عبدالغني أنهم مستعدون جيدًا لهذه المباراة وعاقدين العزم على الفوز وإضافة النقاط الثلاث التي ستدعمهم في الخطوات المتقدمة من البطولة التي يسعون جميعًا لتحقيق لقبها الذي اعتاد الاتحاد اسعاد جماهيره به.

ولفت عبدالغني:" نحن مستعدون لملاقاة أي فريق مهما كانت قوته، وعلى استعداد تام للمواجهة ببسالة قتالا على الوصول للحلم الذي يراود كل من يعشق الاتحاد، ولن نتهاون أو نتخاذل في السعي الدءوب لحقيق هذه البطولة وتقديمها للجماهير".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg