جميع المباريات

إعلان

السعدي لاعب السويق العماني: طموحنا تخطي الاتفاق والفوز بالكأس

السويق العماني

السويق صعد لربع نهائي كأس الاتحاد

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

اعتبر نايف السعدي لاعب السويق العماني أن حصول فريقه على بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حق مشروع له مثل جميع الأندية، وذلك بعد تفجير السويق مفاجأة كبيرة بالتغلب على الفيصلي الأردني 3-2 بملعبه والصعود لدور الـ16 والذي يلتقي فيه بالاتفاق.

وقال السعدي، في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" على فضائية MBC، إنهم جاؤوا من عمان إلى الأردن من أجل تحقيق الفوز على الفيصلي والتأهل للدور الثاني وهو ما حدث.

وأضاف "تأهل السويق لربع النهائي إنجاز كبير، ونطمح في مواصلة المشوار، فإحراز اللقب حق مشروع لنا ولكل الأندية المشاركة في البطولة".

وفي نفس السياق، قال العراقي مظفر جبار مدرب فريق السويق "تعاملنا مع المباراة بجدية، خاصةً وأن الفيصلي فريق كبير، واعتمدنا على إغلاق منطقة وسط الملعب وشن الهجمات المرتدة".

ورفع السويق رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني متخلفًا بفارق الأهداف عن القادسية الكويتي الذي سحق الاتحاد السوري بخمسة أهداف مقابل هدفين ليحوز السويق والقادسية على البطاقتين رغم أن الفيصلي كان متصدر المجموعة قبل الجولة الأخيرة التي أقيمت مساء الأربعاء.

ويستضيف الاتفاق (متصدر المجموعة الثالثة) الفريق العماني الثلاثاء بعد القادم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في ربع النهائي الذي يقام من مباراة واحدة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg