جميع المباريات

إعلان

جيريتس: هوساوي مدافع عصري وإضافة مميزة لأندرلخت

إيريك جيريتس

جيريتس يرتبط بعلاقة رائعة مع جماهير ولاعبي الهلال

كتب – أسامة فاروق:

بارك البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب ومدرب الهلال السابق انتقال المدافع أسامة هوساوي لاعب الأزرق إلى صفوف أندرلخت البلجيكي.

وقال المدرب، الذي لم يسبق له تدريب أندرلخت من قبل، في تصريحات أبرزها موقع "أندرلخت أونلاين" : "عندما كنت مدربه، كان هوساوي أفضل لاعبي السعودية على الإطلاق، فهو يمتلك المهارات اللازمة للمدافع العصري".

وأضاف "حين شاهدته للمرة الأولى كان لديه بعض القصور، أما الآن فهو عمل بجد وتغير أسلوبه، ولديه السرعة والطول وتقديره للكرة جيد".

وتابع "هوساوي وصل لمستوى يجعل منه إضافة مميزة لأندرلخت.. عندما تركت الهلال أخبرته بأنه يحتاج للعب في أوروبا،.. 28 عامًا تبدو سن جيدة لبدء مشواره الاحترافي في أوروبا".

واستدرك مضيفًا "هوساوي أيضًا يقدم إسهامات متميزة للمنتخب السعودي ولديه عقلية رائعة وثقتي فيه عمياء، وهو لاعب متميز ولكن لا زال يحتاج للتطور".

وأشار جيريتس إلى أن هوساوي سيحتاج إلى التأقلم مع الاحترف في أوروبا والتعايش مع الشعب البلجيكي خاصة فيما يتعلق باللغة، وأوضح "السؤال الآن، هل سيتأقلم اللاعب سريعًا في بلجيكا؟ هو يتكلم القليل من الإنجليزية ولكنه كلاعب يمتلك كل المهارات التي تؤهله لأن يكون ناجحًا مع أندرلخت".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg