جميع المباريات

إعلان

محدث باستمرار: نبضات معسكري بايرن وريال مدريد قبل صدام الأبطال

ريال وبايرن

الريال وبايرن فى مواجهة نارية

ميونيخ - (EFE) (DPA) محرر ياللاكورة:

تشتعل نغمة التصريحات في معسكري بايرن ميونيخ وريال مدريد قبل ساعات قليلة من الصدام الذي سيجمعهما الثلاثاء  في ذهاب  الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا الساعة 8:45  م بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا.

ويعرض Yallakora.com فيما يلي أبرز التصريحات التي تخرج من مدربي ونجوم الفريقين:

هاينكس: إقامة النهائي في ميونخ أكبر حافز لنا

صرح المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني أن إقامة نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب أليانز أرينا يعطي لاعبيه دوافع هائلة قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في المربع الذهبي.

وقال هاينكس في تصريحات صحفية الاثنين عشية اللقاء "متى ستتكرر فرصة لعب نهائي دوري الأبطال في ملعبنا؟ إنها فرضية تحدث مرة واحدة في العمر ربما".

وأعرب مدرب الفريق البافاري عن ثقته في قدرة لاعبيه على مقارعة ريال مدريد، مشيرا إلى أن الحماس والرغبة في النجاح سيلعبان دورا كبيرا في حسم المواجهة.

ومن جهة أخرى، ألمح هاينكس إلى عزمه الدفع بلاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر منذ بداية المباراة بعد تعافيه من الإصابة، قائلا "إنه لاعب يعرف ما ينبغي فعله".

ولم يفز بايرن بدوري الأبطال منذ تتويجه الرابع في 2001 وخسر النهائي في 2010.

وسبق لهاينكس أن قاد ريال مدريد كمدرب إلى الفوز بدوري الأبطال عام 1998

الريال كامل العدد وبدون استثناءات في ميونخ

استدعى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم جميع لاعبيه دون استثناء للسفر الى ألمانيا استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء مع بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستقر مورينيو على 23 لاعبا اساسيا الى جانب الناشئ توماس ميخياس للسفر الى ميونخ، كما قرر أن يتحضر فريقه للمباراة بالتدريب في مدريد فقط والغاء المران على ملعب آليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، الذي سيحتضن ايضا نهائي البطولة القارية العريقة.

ويتسلح الريال للمواجهة بصفوف مكتملة، حيث لا يعاني من اي غيابات سواء للايقاف أو للإصابة، بعد استعادة جهود لاعب الوسط الدولي تشابي ألونسو الذي تغيب عن لقاء سبورتنج خيخون (3-1) الاخير في الليجا للانذار الخامس، فيما دخل الثنائي البرتغالي ريكاردو كارفاليو والفرنسي لاسانا ديارا في حسابات مورينيو بعد استبعادهما مؤخرا لاسباب فنية.

ومن المقرر أن يحصل الفريق المدريدي على راحة سلبية يوم الاربعاء بعد خوض اللقاء الأوروبي، قبل أن يبدأ الخميس استعداداته لـ"كلاسيكو الأرض" مع غريمه اللدود برشلونة في الليجا السبت المقبل.

فيليب لام: التعادل السلبي نتيجة مرضية امام الريال

أكد فيليب لام قائد بايرن ميونخ الألماني اليوم أن فريقه سيصب جام تركيزه على التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني لتعويض الاخفاق في الدوري المحلي.

وأوضح لام خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء المرتقب أن "البوندسليجا باتت صفحة مطوية، لا بد أن نعترف بأن بروسيا دورتموند لا يمكن منعه من الاحتفاظ بلقبه، لذا سنقاتل على لقب دوري الأبطال متحلين بأمل خوض النهائي على ملعبنا أليانز أرينا".

وحول مواجهة الريال، قال قائد المانشافت أن فريقه البافاري سيبذل قصارى جهده لتحقيق فوز مريح بالذهاب، أو على الأقل التعادل سلبيا.

ولم يفز بايرن بدوري الأبطال منذ تتويجه الرابع في 2001 على حساب فالنسيا الإسباني بركلات الترجيح، وخسر النهائي في 2010 امام إنتر ميلانو الإيطالي.

سانتا كروز يرشح الريال للتفوق على فريقه السابق

رشح المهاجم الباراجوائي المخضرم روكي سانتا كروز ريال مدريد الإسباني لتخطي عقبة فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسبق لسانتا كروز، مهاجم ريال بيتيس الحالي، أن لعب بقميص البايرن في الفترة بين 1999-2007 قبل أن يشد الرحال لإنجلترا للانضمام لصفوف بلاكبيرن ومانشستر سيتي، كما واجه الريال مرتين في دوري الأبطال.

واعتبر النجم اللاتيني حظوظ الميرينجي أوفر في التأهل للمباراة النهائية على ملعب آليانز أرينا، معقل العملاق البافاري، والذي يستضيف غدا لقاء الذهاب.

ورغم ذلك شدد سانتا كروز على أن المواجهة "متكافئة الى حد كبير، فهي تمثل كلاسيكو أوروبي بين اثنين من عمالقة القارة العجوز، وهي أشبه بمباراة شطرنج".
كما أشار الى أن بايرن ميونخ "لم يعد لديه ما يبكي عليه بعد فقدان لقب دوري البوندسليجا المحلي".

وفي المقابل رشح الهداف الباراجوائي فريق برشلونة للتتويج بدوري الأبطال، فيما يرى أن الليجا ستكون في متناول الريال هذا الموسم.

أوليفر كان: على لاعبي بايرن التحلي بالثقة لأنها حاسمة في اللقاءات الكبرى

دعا حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني السابق، أوليفر كان، اليوم لاعبي فريقه القديم بالتحلي بدرجة من "الثقة الإيجابية" خلال مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد.

وقال كان "في المواجهات العالمية الكبرى فإن العامل النفسي يلعب دورا لا يقل أهمية عن ذلك الذي يلعبه المستوى التكتيكي والخططي"، وذلك خلال مقابلة نشرتها اليوم مجلة (كيكر).

واعتبر الحارس الدولي السابق أن تشكيلة ريال مدريد الحالية تضم لاعبين من أفضل طراز، إلا أنهم لم يصلوا إلى نفس المستوى الذي كان يتمتع به زملاءهم السابقين الذين واجهوا بايرن ميونيخ خلال العقد الاول من القرن الحالي.

ويخوض بايرن لقاء الذهاب غدا الثلاثاء على ملعبه في أليانز أرينا قبل التوجه إلى مدريد للقاء العودة الذي سيسعى إلى دخوله بنتيجة إيجابية.

ولم يفز بايرن بلقب دوري الأبطال منذ تتويجه الرابع في عام 2001 على حساب فالنسيا الإسباني بركلات الترجيح، وخسر النهائي في 2010 امام إنتر ميلانو الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg