جميع المباريات

إعلان

لشبونة يهز شباك يونياو.. والحافظ غير موجود

عبد الله الحافظ

المحترف السعودي عبدالله الحافظ

كتب - محمد محسن باروخا:

تلقى فريق يونياو ليريا الذي يلعب له المحترف السعودي عبد الله الحافظ هزيمة أخرى على يد سبورتينج لشبونة بهدف نظيف في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي جمعتهما على استاد الدكتور مجالهايس بيسوا على أرض ليريا ووسط جمهوره ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري البرتغالي الممتاز.

ويستمر غياب الحافظ الذي لم يشارك فريقه سوى مباراة واحدة فقط منذ احترافه في النادي البرتغالي بالرغم من إشادة الجهاز الفني بمستواه المتميز في التمرينات على حد قول الحافظ.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة المحترف التشيلي في صفوف سبورتينج لشبونة ماتياس فرنانديز في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وبقي يونياو ليريا في مركزه الـ15 برصيده السابق 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن بيرا مارا الذي يسبقه بمركز واحد فقط، واستطاع فريق سبورتينج لشبونة أن يضيف إلى رصيده ثلاث نقاط ليصبح 47 نقطة في المركز الخامس من الدوري البرتغالي الممتاز.

ولم يدفع المدير الفني لفريق يونياو ليريا جوزيه دومينجيز بالمحترف السعودي عبدالله الحافظ حتى في اللاعبين الجالسين إلى جواره على مقاعد البدلاء متبعًا في ذلك التصرف المدرب السابق ليونياو مانويل كاجودا الذي أشاد بأداء الحافظ ولم يشركه في مباريات الفريق.

ومن الملاحظ أن الحافظ لم يشارك في أي مباراة ماضية سوى في مباراة واحدة فقط كلاعب أساسي وكانت ضمن الأسبوع الـ20 من الدوري البرتغالي أمام ماريميتو وانتهت بخسارة ليريا بهدف نظيف، إضافة إلى مشاركته في مباراة أوليهانينسي في الأسبوع الـ21 من الدوري كلاعب احتياط لم يبرح مقعده طوال اللقاء.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

26

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg