جميع المباريات

إعلان

الجاسم وبلغيث: خسرنا بهجمة وحيدة.. والإصابات أثرت علينا

تيسير الجاسم

الجاسم يرى أن الاتحاد لم يقدم ما يشفع له الفوز

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد تيسير الجاسم قائد الأهلي أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد في ديربي جدة مشيرًا إلى أن الأخير صنع هجمة واحدة مرتدة فقط أحرز منها هدفا ليفوز بالمباراة.

وقال الجاسم عقب الخسارة 1-0 من الاتحاد "خسرنا بهجمة مرتدة ولكن لا يزال الأمل موجود بعد تعادل الشباب مع الاتفاق في الدمام، وأعتقد أن خروج عماد الحوسني وبالومينو أثر علينا".

ويتصدر حاليًا الشباب قمة الدوري برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي قبل جولتين من النهاية، ويلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة من البطولة.

وأضاف الجاسم "بعد خروج الحوسني مصابا خلال الشوط الأول لعبنا بمهاجم أوحد هو البرازيلي سيموس الذي ارتمى في حضن خمسة مدافعين اتحاديين ولم يكن ممكنًا أن يفعل شيئًا وسطهم".

من جهته، صادق عقيل بلغيث مدافع الفريق على رؤية الجاسم مؤكدًا أن الاتحاد لم يقدم الأداء الذي يشفع له الفوز واستغل هجمة وحيدة فاز بها.

وفي رد عن تساؤل حول قدرته على اللعب بشكل غير منتظم مع الفريق، أوضح "أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت، وأكون في قمة تركيزي حتى عند عودتي بعد فترة من الغياب".

ورأى بلغيث أن فريقه لعب بشكل جيد في الديربي إلا أن الإصابات التي ضربت الفريق أثرت على حظوظه في الفوز، ورفض تحميل الكولومبي خاييرو بالومينو مسؤوليه هدف الاتحاد مشددًا على أن الفريق كله يتحمل المسؤولية.

وجاء هدف الاتحاد بعد خطأ بالومينو في تمرير الكرة ليقطعها حسني عبد ربه ويمررها لإبراهيم هزازي الذي صنع الهدف لشقيقه نايف.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg