جميع المباريات

إعلان

بعد امتناع اللاعبين عن التدريب.. رئيس نجران ينتظر الفرج من الله

صالح آل مريح

رئيس نجران ليس لديه حل للأزمة المالية

كتب – أسامة فاروق:

أكد صالح آل مريح، رئيس نجران، أن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي، نتجت بسبب عدم قدرته على جلب استثمارات أو عقود رعاية كون النادي غير مشجع على الاستثمار.

وامتنع لاعبو نجران جميعهم عن التدريبات مساء الأربعاء بسبب عدم حصولهم على رواتبهم منذ بداية الموسم (ستة أشهر) بالإضافة أيضًا إلى مكافآت الفوز ومقدم العقود.

وقال آل مريح في مداخلة هاتفية مع برنامج الملعب "النادي موارده ضعيفة للغاية ومصروفاته كثيرة، وفي بداية الموسم كان علينا استحقاقات كثيرة للأندية دفعناها وخزينة النادي خاوية الآن ولا يوجد دعم".

وتلقت خزينة نادي نجران قبل أيام قليلة أكثر من ثلاثة ملايين ريال تحت بند إعانة رعاية الشباب، مما دفع اللاعبين لأن يطالبوا بمستحقّاتهم المتأخرة وصعّدوا الأمر بالامتناع عن تدريب الأربعاء.

وعند سؤاله عن أهمية معسكر الفريق في تركيا خلال فترة توقف الدوري مع عدم دفع رواتب اللاعبين، أوضح صالح آل مريح "المعسكر تكفّل به عضو شرف وتكلفته لا تزيد عن 400 ألف ريال أما رواتب اللاعبين الشهرية فتبلغ حوالي 900 ألف ريال، وأيضًا المعسكر لا بدّ منه حتى يتم تجهيز الفريق".

وكشف آل مريح أن ناديه لم يستفد من صفقة انتقال نجم الفريق طلال عسيري إلى النصر إذ أن المقابل المادي كان تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى نجران.

وأشار رئيس نادي نجران إلى أن أعضاء مجلس الإدارة يحاولون الوصول إلى تسوية مع اللاعبين من خلال إعطائهم فرصة أخيرة بغية الحفاظ على تركيز الفريق قبل مباراة الاتحاد المهمة يوم الأحد القادم خاصة وأن الفريق ينافس على احتلال المركز الثامن بدوري زين والذي يؤهله لبطولة كأس الملك.

وأضاف "هيئة أعضاء الشرف لا تقوم بدورها ولا تدعم للنادي، فقليل من الأعضاء يقدمون الدعم لنا أما الباقي لا نراهم لا في شدة ولا في لين".

وأكد آل مريح أن المبالغ التي تصرفها رعاية الشباب للنادي ضئيلة لا تكفي لتغطية مصروفاته مطلقًا، لافتًا إلى أن الإعانة التي تحّولت إلى خزينة النادي يوم الأربعاء ذهب معظمها إلى صندوق مدينة نجران لوجود استحقاقات سابقة عليهم للصندوق.

وعن التجديد للمحترف السوري جهاد الحسين دون وجود أموال، أوضح "العقود على الورق فقط وننتظر وعود أعضاء الشرف والجماهير والمحبين لدعم النادي، واللاعب لم يستلم مقدم عقد ولا أي شيء، ونتمنى من الله أن تتحسن الأحوال قبل بداية الموسم الجديد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg