جميع المباريات

إعلان

محدث..استقرار حالة موامبا بعد نقله للمستشفى..فيديو

فابريس موامبا

صورة لسقوط موامبا

لندن،(وكالة الأنباء الأسبانية):

استقرت حالة فابريس موامبا لاعب بولتون واندررز الإنجليزي بعدما تعرض اللاعب لحالة إغماء خلال مبارات فريقه مع توتنهام في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت.

وكان النادي قد أكد على موقعه الإلكتروني "تم نقل موامبا إلى المستشفى ولكن حتى الآن لا توجد معلومات أكثر من ذلك".

وقال التقرير الطبي الأولي الصادر عن مستشفى (نورث لندن هوسبيتال) التي نقل إليها اللاعب: "حالة موامبا مستقرة ويتنفس بشكل طبيعي دون أجهزة".

وألغى الحكم هوارد ويب المباراة التي أقيمت على ملعب وايت هارت لين معقل توتنهام اللقاء بعد استشارة هاري ريدناب مدرب "السبيرز" وأوين كويل مدرب بولتون.

وسقط اللاعب مغشيا عليه (ق41) دون تدخل لاعب آخر في الواقعة، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 وحاول الأطباء إنعاشه لحوالي عشر دقائق دون استجابه.

بعد ذلك نقل موامبا ذي الأصل الكونغولي (23 عاما)، لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عاما، محمولا على محفة ومثبت في فيه كمامة أكسجين وحتى الآن لا يزال دون وعي.

من جانبه أعرب وين روني مهاجم مانشستر يونايتد عن آمله في أن يتعافى موامبا سريعا.

وكتب روني على حسابه بشبكة التدوين المصغر (تويتر): "أتمنى أن يكون موامبا في حالة جيدة، أصلي له ولعائلته. لا زالت مصدوما".

وبالمثل أعرب الهولندي رافائيل فان دير فارت لاعب توتنهام عن أسفه لما حدث قائلا: "ما حدث لموامبا أمر مفزع, كلنا ندعو له ونتمنى تعافيه".

يذكر أن ما حدث اليوم يعيد للأذهان حوادث مماثلة شهدتها ملاعب كرة القدم عندما توفى الإسبانيين داني خاركي وأنطونيو بويرتا بنفس الطريقة وبالمثل لاعب الوسط الكاميروني مارك-فيفيان فويه الذي سقط مغشيا عليه قبل أن يفارق الحياة في مباراة منتخب بلاده في قبل نهائي كأس القارات أمام كولومبيا عام 2003.

شاهد سقوط فابريس موامبا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg