جميع المباريات

إعلان

إدارة الفتح ترفض عرضي البرازيل وتركيا لمعسكر الفريق الصيفي

فتحي الجبال

الجبال يطلب ضم ثلاثة لاعبين

جدة – إدارة الأخبار:

عقدت لجنة الكرة بنادي الفتح عصر الجمعة اجتماعها الشهري في مكتب عضو مجلس إدارة النادي و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بمحافظة الخبر.

و تم خلال الاجتماع  مناقشة البرنامج الإعدادي الخاص بالفريق الكروي الأول و دراسة ملف المعسكر الخارجي حيث تم رفض عرضي البرازيل أو تركيا كون الإمكانيات أقل من تطلعات الإدارة الفتحاوية، ليتم  تفويض مدير الاحتراف خالد السعود بدراسة عرض في  أحد الدول الأوربية على أن يقدم السعود تقريراً عن المعسكر الخارجي في الاجتماع القادم الذي ستعقده لجنة الكرة بعد أسبوعين.

كما قدم المدير الفني الكابتن فتحي الجبال ملفاً متكاملاً عن الأسماء التي يأمل استقطابها لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الرياضي القادم وهم ثلاثة لاعبين .

كما تم خلال الاجتماع إعادة توزيع المهام الإدارية و تفويض الصلاحيات ما بين أعضاء اللجنة. و اختتم الاجتماع بمناقشة أهداف الفريق في الجولات المتبقية من دوري زين و إمكانية مواصلة تقديم العروض المتقدمة واقتحام الأربعة الأوائل .

الجدير ذكره إنه ترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز العفالق  وحضره أعضاء اللجنة عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد عضو مجلس الإدارة و نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل و مدير عام الكرة محمد السليم و مدير الاحتراف خالد السعود و المدير الفني السيد فتحي الجبال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg