جميع المباريات

إعلان

عبد الغني: الإعلام "نفخ" الجابر.. وهناك شخص تسبب في عدم عودتي للأهلي

حسين عبد الغني

عبد الغني بادر بالصلح مع لاعب الاتحاد

كتب – أسامة فاروق:

كشف حسين عبد الغني قائد فريق النصر أن هناك شخصًا داخل النادي الأهلي تسبب في عدم عودته إلى صفوف الراقي، رافضًا الإفصاح عن هويته، وذلك في حديث مع برنامج بلاير بوك على قناة الكأس القطرية.

وكان عبد الغني انتقل معارًا من الأهلي إلى نيوشاتل زاماكس السويسري صيف 2008 لمدة عام، عاد بعده إلى النصر رغم ارتباطه الشديد بالفريق الجداوي الذي نشأ فيه وترعرع منذ أن كان في الثامنة من عمره.

وأكد اللاعب الدولي السابق –في تصريحاته التي أبرزها موقع القناة على الإنترنت- أنه لا يدري سببًا لما فعله ذاك الشخص، مشددًا في الوقت نفسه على أنه لم يكن ضمن إدارة الرئيس السابق للأهلي عبد العزيز العنقري، ولا هو أيضًا الأمير فهد بن خالد الرئيس الحالي.

وأعرب ذو ال35 عامًا عن رضاه على ما قدمه لفريق النصر مشيرًا إلى أن الأخير أضاف له الكثير والعكس كذلك.

ورفض عبد الغني تحميل الأمير فيصل بن تركي مسؤولية تدهور الفريق الأصفر مؤكدًا أن الأخير فعل ما عليه لكن النتيجة جاءت عكس ما يرغب الجميع.

واعتبر اللاعب المعروف بمشاكله أن سامي الجابر نجم الهلال السابق أخذ حقه كثيرًا في الإعلام، معلنًا أنه لا يستحق لقب "الأسطورة" الذي يطلقه عليه البعض، وأنه ليس في قيمة ماجد عبد الله وأحمد جميل أسطورتي النصر والاتحاد.

وكرر عبد الغني هجومه على الإعلام موضحًا أنه سبّب له الكثير من المشاكل بسبب تهويل الأمور مثلما حدث في قضية مشعل السعيد التي رفض الحديث عنها باعتبارها أمر شخصي.

وانتقد اللاعب المخضرم ما يكتبه عنه بعض الصحفيين الذين يصفون مشاكله بـ"الأخلاقية" مؤكدًا أنهم لا يستحقون مجرد الرد عليهم إذ استشهد ببيت الشاعر حامد زيد "وأنا لو بلتفت بلتفت ليه .. الرمح غالي والفريسة ذبابة".

ورفض عبد الغني أيضًا الرد على ما قاله الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر بأنه (عبد الغني) يسيء لسمعة النادي وعلى الإدارة إلغاء عقده.

وأطلق لاعب الأخضر السابق بادرة صلح مع نجوم الاتحاد مشعل السعيد وحسن خليفة ومرزوق العتيبي الذي اتصل بالبرنامج وأعلنا فتح صفحة جديدة.

غير أن عبد الغني رفض مبدأ التصالح مع حارس الاتحاد السابق والفيصلي الحالي تيسير آل نتيف مشيرًا إلى أن "الخيانة" لا يمكنه التسامح فيها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

47

مرموش يتألق.. بايرن ميونيخ يتعادل أمام فرانكفورت بهدفين لمثلهما في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg