جميع المباريات

إعلان

خاص - الاتحاد يتعاقد مع مدرب إسباني.. ونور يتخلف عن السفر لدبي

محمد نور

نور يغيب عن بداية المعسكر

كتب: عبد الرحمن أحمد

أنهت الإدارة الاتحادية التعاقد مع المدرب الإسباني راؤول كانيدا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليون و400 ألف دولار.

وسبق لكانيدا أن أشرف على تدريب فريق برشلونه الإسباني عام 2000 وعمل لفترات طويلة كمساعد مدرب.

وكان عيد الجهني المشرف العام على الفريق أكد قبل يومين أن المفاوضات مع الإسباني فيكتور مونيوز توقفت بسبب المغالاة في الأمور المالية، مشيرًا إلى أن إدارة النمور تتفاوض مع أحد المدربين الإسبان أيضًا.

من جهة أخرى غادرت اليوم السبت بعثة فريق الاتحاد برئاسة المشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني إلى مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر فبراير الجاري في منطقة جبل علي.

وضمت البعثة بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية اللاعبين " مبروك زايد و علي المزيدي وفواز القرني واسامة المولد ومشعل السعيد وراشد الرهيب وإبراهيم هزازي وعبدالله عمر ومحمد الراشد وعبد عطيف و سلطان النمري وحسني عبد ربه ومحمد فوزي ومحمد ابو سبعان وعلي الزبيدي وأحمد البو عبيد وعبد الرحمن الرشيدي ومعن خضري وعلي مسعود وايمن فاضل وعبدالله مجرشي وفابريس أونداما".

وسوف يلتحق بالمعسكر خلال اليومين المقبلين قائد الفريق اللاعب محمد نور الذي لم يغادر اليوم بسبب مرض والدته فيما سينضم اللاعب رضا تكر للمعسكر يوم غد بعد أن تواجد اليوم إلى جانب أبنته المريضة في حين تخلف اللاعب حمد المنتشري عن المغادرة مع البعثة لعدم وجود جواز سفره مع الجهاز الإداري حيث كان الجواز مع اللاعب منذ أن كان مشاركًا مع المنتخب السعودي مما دعاه لعدم السفر مع البعثة وسوف يلحق اليوم أو غدًا.

وترددت أنباء أن نور تعمّد عدم مرافقة الفريق لشعوره بعدم تحقيق النجاح للمعسكر في الوقت الذي أكدت الادارة ان تخلفه بسبب مرض والدته.

وسيغيب عن المعسكر اللاعبان سعود كريري ونايف هزازي لانضمامهما لمعسكر المنتخب الأول الذي يستعد لخوض مباراته أمام أستراليا، وكذلك أعضاء المنتخب الأولمبي، ولن يغادر مع البعثة اللاعب المنضم حديثا لصفوف الفريق سليمان حريري الذي سيجري عملية جراحية (الصفاق) خلال الأيام المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg