جميع المباريات

إعلان

البيشي: تمنيت إتمام صفقة بلغيث قبل بداية الموسم.. وسنفوز بالدوري

جفين البيشي

البيشي قدم أداء جيدًا هذا الموسم

كتب: أسامة فاروق

ناشد جفين البيشي مدافع الأهلي جماهير الفريق نسيان خسارة الفريق لنقطتين أمام الفتح في الجولة الماضية من دوري زين، مشيرًا إلى أن هذه التعادلات الدرامية تحدث في عالم الكرة.

وقال البيشي في تصريحات لبرنامج كورة على فضائية روتانا خليجية أمس السبت " بالتأكيد الجمهور حزين بسبب هذا التعادل، لكنه يحدث وشاهدناه في الدوري الإنجليزي بين تشيلسي ومانشيستر يونايتد".

وكان يونايتد خاسرًا بثلاثية أيضًا أمام البلوز على ملعبهم في الأسبوع ال24 من البريميرليج، قبل أن يعود بداية من الدقيقة 58 مسجلا ثلاثة أهداف في مرمى بيتر تشيك حارس تشيلسي.

وأضاف مدافع الأهلي "أتمنى ألا تفقد الجماهير الثقة في اللاعبين، وسنعتبر المباريات القادمة مصيرية وسنحاول تحقيق النقاط الكاملة فيها".

وعن دموعه التي التقطتها الكاميرات بعد مباراة الهلال، قال البيشي "بعد الخسارة الكبيرة من الهلال في الدور الأول، الكل حمّلني مسؤولية الهزيمة، وحينها اعتبرت أن خللا طرأ على أدائي، ولكن الفريق بالكامل لم يكن في المستوى المطلوب، وبعد المباراة الثانية والتي فزنا بها وددت أن أرد للجماهير شيئًا وأقول لهم إني قادر على إسعادهم".

وتابع "كانت دموع الفرح لأنني تعرضت للانتقاد واللوم الشديد بعد المباراة الأولى، وكان تألقي أمام نفس الفريق في المباراة الثانية ولذلك كنت سعيدًا".

وأعلن البيشي تحدّيه مرة أخرى بشأن قدرة الأهلي على حسم لقب الدوري هذا الموسم بعدما ضاع لقب كأس ولي العهد بالخسارة أمام الاتفاق في نصف النهائي.

وعن مشاركة عقيل بلغيث، الوافد في يناير، بدلا منه أمام الفتح، قال جفين "عقيل لاعب كبير وظهر بمستوى متميز في أولى مبارياته مع الفريق وستكون بيننا منافسة شرسة على خانة قلب الدفاع، والأهم مصلحة الفريق".

واستطرد "تمنيت إتمام صفقة بلغيث قبل بداية الموسم، والمنافسة بيننا ستزيد من المعنويات والمستوى، حتى نكمّل بعضنا البعض ونستطيع الفوز بلقب الدوري لإسعاد الجماهير".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب دوري زين برصيد 46 نقطة متخلفًا عن الشباب المتصدر بفارق نقطة واحدة، وذلك بعد مرور 19 جولة من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg