جميع المباريات

إعلان

النوفل: حفظنا حقنا في صفقة عزيز ونتمنى له التوفيق

طارق النوفل

النوفل يمنى التوفيق لعزيز

كتب: أسامة فاروق

رغم وصف طارق النوفل مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب تجربة خالد عزيز مع الفريق بغير الناجحة إلا أنه تمنى له التوفيق مع النصر.

وقال النوفل للقناة الرياضية أمس –الثلاثاء- "الاتفاق مع النصر مر بشكل سلس وسريع جدا ولم تأخذ المفاوضات بضع ساعات صباح اليوم وانتقل عزيز إلى الشقيق النصراوي مقابل مليوني ريال".

وأضاف "جميع الأندية أشقاء داخل السعودية، ولدينا في الشباب قاعدة مفادها أنه لا وجود للاعب لا نحتاجه، وأؤكد بأن نادينا لم يتأثر مطلقًا برحيل عزيز، على العكس فقد حفظنا حقنا المالي في الصفقة بأن رددنا المبلغ الذي دفعناه للهلال مقابل استقدام اللاعب".

وأوضح مدير المركز الإعلامي بالشباب أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي ميشيل برودوم كان يحتاج من عزيز بعض الانضباط حتى يعادل مستوى زملائه الذين خاضوا فترة الإعداد قبل بداية الموسم غير أن اللاعب لم يكن حضوره بالشكل الذي يرضي الجهاز.

وتابع "المدرب لم يكن يريد اللاعب جاهزًا بنسبة 100% فمن الممكن أن يتغاضى عن غيابه في بعض المرات بشرط ألا تتكرر كثيرًا وأسأل الله أن يشفي والد خالد عزيز".

الجدير بالذكر أن مرض والد لاعب الوسط الدولي كان من أبرز أسباب تغيّبه عن حضور تدريبات فريقه وهو ما ساهم بعد فترة في تعكير صفو العلاقة بينه ومدرب الفريق برودوم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg