جميع المباريات

إعلان

خاص.. مصطفى كريم ينوي شكوى الاتحاد السكندري لاتحاد الكرة

مصطفى كريم

مصطفى كريم

كتب - محمود فهمي:

قرر العراقى مصطفى كريم مهاجم نادى الاتحاد السكندرى التقدم بشكوى رسمية الى لجنة شئون اللاعبين بإتحاد الكرة المصرى اعتراضاً منه على وضع اسمه من قبل ادارة ناديه على قوائم الممنوعين من السفر.
 
وكان كريم قد رفض تسليم جواز السفر الخاص به الى ادارة نادى الاتحاد السكندرى اسوة بزملائه الاجانب بالفريق صمويل كيرا وفرانسيسK وطالب العراقى وكيل اعماله احمد حسن بعدم التدخل فى تلك الازمة معلناً عن تحمله اى عقوبات تقع عليه.
 
وعلم مراسل Yallakora.com من مصدر مقرب من مصطفى  ينوي التقدم بشكوى ضد الاتحاد السكندرى بسبب اصرار مسؤليه على الحصول على جواز السفر به مستنداً على عدم احقية النادى فى ذلك الامر.
 
ويستند اللاعب فى شكواه ضد النادى السكندرى على عدم وجود اى بند من بنود التعاقد معه تجيز لادارة النادى الحصول على جواز سفره وفقاً لاعراف الدورى المصرى بتسليم اللاعب الاجنبى لجواز سفره لادارة ناديه.
 
وتظلم المهاجم العراقى من ابلاغ مسؤلى الاتحاد للجهات الامنية عن اسمه ووضعه ضمن قائمة الممنوعين من السفر، وأرجع كريم شكواه الى ان لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم ترفض اى تدخلات حكومية بين الاندية واللاعبين.

 يذكر ان مصطفى كريم قد دخل مؤخراً فى ازمة مع عفت السادات رئيس النادى بسبب رفض الاخير منح اللاعب تكاليف تذاكر حضوره لمصر التى تصل الى ما يقرب من 13 الف جنيه ورفض رئيس النادى منح اللاعب اى مستحقات مالية بعد حصوله على 50% من قيمة تعاقد مع النادى عن الموسم الاول.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg