جميع المباريات

إعلان

برادلى: أحترم جميع الآراء والجهاز الفنى يعمل كرجل واحد

بوب برادلي

برادلى المدير الفنى للمنتخب المصرى

كتب - وسام مصطفى:

أجتمع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى اليوم الخميس مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية لمناقشة متطلباتهم خلال الفترة القادمة وحل جميع المشاكل ووضع حلول مناسبة لها، بينما شدد المدير الفني للمنتخب المصري بوب برادلي على احترامه لجميع الاراء وأن جهازه يعمل معا كرجل واحد.

وأشار زاهر في تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاتحاد المصرى إلى أن المنتخب الأول على أبواب تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 وتصفيات كأس العالم 2014 والتى يتمنى الجميع الوصول اليها.

وأوضح رئيس الاتحاد أنه سعيد للغاية بحرص الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة بوب برادلى على متابعة جميع لقاءات الدورى من الملعب للوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

ومن جانبه، أكد المدير الفنى للمنتخب أن الجميع داخل الجهاز الفنى يعمل كرجل واحد ويسود بينهم الود والاحترام المتبادل والحديث بينهم يكون بشكل احترافى.

وأضاف"احترم جميع الاراء وعلى الاعلام دور كبير خلال الفترة القادمة".

وسيخوض المنتخب المصرى لقاء ودى أمام البرازيل يوم الـ 14 من ديسمبر القادم بالدوحة،وسيكون أول لقاء يقود فيه برادلى الفراعنة.

ومن ثم قام رئيس الاتحاد بالإجتماع مع هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى لتحفيزهم لتخطى المرحلة القادمة ومن ثم الوصول إلى دورة الألعاب الأوليمبية التى ستقام في لندن العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg