جميع المباريات

إعلان

جيريتس: نصحت هرماش والعرابي بعدم الانتقال للدوري السعودي

ايريك جيريتس

ايريك جيريتس

كتب - كريم ضيف الله:

فجر البلجيكي إيريك جيريتس مدرب منتخب المغرب الكروي حاليا والهلال السعودي سابقا مفاجأة وهو يؤكد غير ماكان سائدا عنه، مبينا أنه كان ضد انتقال المغربيان عادل هرماش ويوسف العرابي للهلال، إلى درجة أنه نصحهما بعدم الذهاب للخليج ككل وليس الهلال السعودي فقط.

وخرج إيريك جيريتس بهذا التصريح لصحيفة "لوماتان" الناطقة باللغة الفرنسية حول قضية يوسف العربي و عادل هرماش المنتقلين إلى الدوري السعودي مؤكدا على أنه تلقى اتصالين هاتفيين من رئيسه السابق في الهلال السعودي يستفسره حول جودة اللاعبين.

و قال : "لقد قلت لرئيسي السابق على أنهما لاعبان جيدان، لكنني في نفس الوقت قلت له على أنهما لن يأتيان إلى الدوري السعودي بحكم أنهما ما زالا شابين إضافة إلى أن الدوري السعودي ليس بالمستوى الكبير، فرد علي قائلا : اسكت يا غيريتس، لن تمنعهما من المجيئء إذا أرادا ذلك...".

وفسّرت الكثير من المواقع المغربية حديث المدرب البلجيكي بأنه يحاول البعد عن الضغوطات من الإعلام المغربي الذي شن هجوماً قوياً لدرجة مطالبة الاتحاد المغربي بابعاده, وذلك بعد أن أشارت أخبار بأنه السبب في رحيل عادل هرماش ويوسف العربي من أوروبا لنادي الهلال, كونه يرتبط بعلاقات جيدة مع مسؤولي النادي السعودي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg