جميع المباريات

إعلان

شافيز يستقبل فارياس بعد قيادته للمنتخب إلى المربع الذهبي في كوبا أمريكا

يللاكورة

كاراكاس، 28 يوليو/تموز (إفي): استقبل الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز في العاصمة كاراكاس يوم الاربعاء مدرب المنتخب الأول لكرة القدم سيرخيو فارياس بعد قيادته للفريق إلى المربع الذهبي ببطولة كوبا أمريكا وحصوله على المركز الرابع في المسابقة.

وأكد فارياس بعد الاجتماع مع شافيز ووزير الرياضة إيكتور رودريجيز في القصر الرئاسي أنه شعر بأن كلاهما لديهما الرغبة في الاستمرار في دعم كرة القدم الفنزويلية.

وقال "لقد كان اللقاء بناء للغاية. الوزير مستعد، والرئيس لديه رغبات كثيرة للاستمرار في دعم كرة القدم كرياضة وطنية، وهذا شيء جميل أن يكون لنشاط مهم يضم الجميع حيز هام في المجتمع".

وانهت فنزويلا مشاركتها في كوبا أمريكا في المركز الرابع بعد خروجها بضربات الترجيح في نصف النهائي أمام باراجواي 5-3 وخسارتها في مباراة تحديد المركز الثالث أمام بيرو 1-4.

واكد فارياس أنه سيسعى خلال المرحلة المقبلة للاستمرار في تطوير مستوى الفريق وتأهيله لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بالبرازيل عام 2010.

ويشار إلى أن المنتخب الفنزويلي تقدم في التصنيف الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد بطولة كوبا أمريكا وقفز من المركز الـ69 إلى الـ40.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg