جميع المباريات

إعلان

سانتا كروز: باراجواي تسعى للقبها الثالث في كوبا أمريكا

يللاكورة

كوردوبا (الأرجنتين)، 30 يونيو/حزيران (إفي): أكد مهاجم منتخب باراجواي روكي سانتا كروز ان فريقه يسعى للتتويج بثالث ألقابه في بطولة كوبا أمريكا، عن طريق "العمل والتضحية وكرة القدم التي تعتمد على القوة والضغط" في كل أنحاء الملعب.

وصرح سانتا كروز في مؤتمر صحفي "لدينا الخبرة الكافية التي تظهر في كل ما قدمناه سابقا، ولكن تطلعاتنا أكبر مما كانت تبدو عليه سابقا، نسعى لمواصلة حصد الألقاب واعادة الكأس التي فزنا بها في 1979".

وأنهى منتخب باراجواي، الذي فاز أيضا بنسخة 1953 من كوبا أمريكا، اليوم مرانه في مجمع بلجرانو الرياضي بمدينة كوردوبا الأرجنتينية، ولكن المدير الفني جيراردو مارتينو ما زال يحتفظ بسرية التشكيل الذي سيخوض به مباراته الأولى يوم الأحد أمام الإكوادور في مدينة سانتا فيه.

ومن ناحيته قال المهاجم مارسيلو إستيجاريبا، لاعب نادي نيوويلز الأرجنتيني "الإكوادور خصم صعب ولديه لاعبون يتميزون بالمهارة على الأطراف، وسنحاول أن نقدم مباراة جيدة".

وأضاف سانتا كروز "نعرف امكانياتنا وسنخوض هذه البطولة بكل جدية، نحن سعداء ومتطلعون للمبارة الأولى ومع مرور الوقت تزداد تطلعاتنا".

وأشار اللاعب إلى "القوة الخاصة" التي دائما ما "تميز باراجواي في ألعاب الهواء"، على حد تعبيره، ولكنه أوضح ان السلاح الرئيسي لفريقه سيكون "الضغط والتضحية والرغبة في اثبات الذات".

ومن جانبه أكد إستيجاريبا أن الفريق سيحاول "تصحيح الأخطاء"، التي ارتكبها في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، والذي تم اقصاء باراجواي منه في ربع النهائي على يد إسبانيا، التي فازت بالبطولة.

وأكمل اللاعب "لدينا لاعبون يتميزون بالسرعة والمهارة، وهو ما يسهل الأمور في منتصف الملعب والتقدم الهجومي.. باختصار لدينا المادة الخام المطلوبة وما يتبقى هو اظهارها في المستطيل الأخضر".

وتلعب باراجواي في المجموعة الثانية بجانب كل من البرازيل والإكوادور وفنزويلا.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg