جميع المباريات

إعلان

مدرب المكسيك يشعر بالرضاء وباريرا سعيد بعد الفوز ببطولة الكأس الذهبية

يللاكورة

تحرير دولي، 26 يونيو/حزيران (إفي): أعرب المدير الفني للمنتخب المكسيكي، خوسيه مانويل دي لاتوري، عن شعوره بالرضاء بعد فوز فريقه بلقبه السادس بطولة "الكأس الذهبية" لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "كونكاكاف"، عقب تغلبه في النهائي على الولايات المتحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عقب المباراة التي أقيمت فجر اليوم، قال دي لا توري إنه راض على أداء لاعبي المنتخب المكسيكي لاسيما بعد تمكنهم من تحويل تأخرهم بهدفين أمام المنتخب الأمريكي إلى فوز عقب تسجيل أربعة أهداف.

وأقر بأن هذا الأمر لم يكن سهلا في ظل وجود منافس قوي وعنيد مثل المنتخب الأمريكي، ولكن ثقة اللاعبين في أنفسهم وما بذلوه من جهد أثمرت عن تحقيق اللقب السادس.

وأشار دي لا توري إلى أنه لا يكترث للأرقام والاحصائيات على الرغم من أنه لم يخسر أي مباراة خلال بطولة الكأس الذهبية كما أن فريقه سجل 22 هدفا ولم يدخل مرماه سوى ثلاثة أهداف فقط.

وفي هذا الصدد أوضح "ما يشعرني بالرضاء هو رؤية اللاعبين وهم قادرون على تحقيق الفوز داخل الملعب والاستمتاع وتقديم كرة قدم جيدة وتطوير أدائهم كفريق.. الآن يتعين علينا بذل جهد شاق في المستقبل وأن نثق في قدرتنا على تحسين مستوانا".

ومن جانبه أعرب لاعب المنتخب المكسيكي بابلو باريرا عن شعوره بسعادة بالغة بعد أن نجح منتخب بلاده في حصد لقبه الساس بالبطولة، كما أكد سعادته بهدفيه في المباراة حيث يرى أنهما لعبا دورا كبيرا في الفوز بالبطولة.

وكان باريرا قد أحرز أول أهداف المكسيك في المباراة النهائية (ق29) وبعدها سجل الهدف الثالث لمنتخب بلاده ليتقدم على الولايات المتحدة، وهو ما يرى أنه كان عاملا حاسما لكي يقتنع لاعبو المكسيك بقدرتهم على تحقيق الفوز.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg