جميع المباريات

إعلان

سانتوس البرازيلي يتوج بكأس ليبرتادوريس للمرة الثالثة

يللاكورة

ساو باولو، 23 يونيو/حزيران:(إفي): توج سانتوس البرازيلي لثالث مرة في تاريخه بلقب كأس ليبرتادوريس عقب الفوز على بنيارول الأوروجوائي في إياب نهائي البطولة بنتيجة 2-1.

جاء الهدف الأول لسانتوس في المباراة التي أقيمت الأربعاء، عبر المتألق نيمار (ق46) وأضاف دانيلو (ق68) الهدف الثاني للفريق البرازيلي، وسجل دورفال هدفا في مرماه (ق79) لتنتهي المباراة 2-1.

وكان الشوط الأول من المباراة متزنا وتمكن بنيارول من الصمود أمام سانتوس، إلا أن الأمور تبدلت في الشوط الثاني مع تألق نيمار، مما يعيد للأذهان نهائي البطولة عام 1962 والذي فاز به سانتوس بفضل الأسطورة البرازيلية بيليه.

ولم ينجح سانتوس في اللعب على الأطراف مما دفعه إلى اللجوء غالبا إلى التسديدات من خارج المنطقة، وبالأخص عن طريق إيلانو، الذي استغل أيضا في بعض أوقات المباراة مهارته في التمرير.

وتميز آداء بنيارول بالانضباط التكتيكي والصلابة الدفاعية، إلا أن ذلك لم ينجح في كثير من الأحيان في التصدي لهجوم سانتوس خاصة بعد الهدف الأول لنيمار.

ولم تكتمل فرحة نيمار بعد أن فشل في إحراز لقب هداف البطولة رغم تسجيله هدف في اللقاء رفع به رصيده إلى ستة أهداف، في الوقت الذي تقاسم خلاله كل من الأرجنتيني روبرتو ناني لاعب سيرو بورتينيو والبرازيلي ويلسون لاعب كروزيرو اللقب ولكل منهما سبعة أهداف.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg