جميع المباريات

إعلان

كارل لويس يتطلع إلى عضوية الكونجرس كي يساهم في حل المشكلات

يللاكورة

سانتو دومينجو، 11 يونيو/حزيران (إفي): قال البطل الأوليمبي المعتزل كارل لويس إن أسباب تطلعه إلى الفوز بعضوية الكونجرس الأمريكي تتمثل في "التحدي الكبير" الذي قد يعنيه إسهامه في حل المشكلات.

وأشار لويس، الفائز بتسع ميداليات أوليمبية وثمانية ألقاب في بطولات العالم للعدو، أثناء وجوده في سانتو دومينجو عاصمة الدومينيكان الجمعة، إلى مشواره السياسي القصير خلال خطبة ألقاها أمام عشرات من الطلاب والعدائين، على هامش زيارته التي يقوم بها إلى دولة أمريكا الوسطى كسفير للنوايا الحسنة عن منظمة الأمم المتحدة للغذاء (الفاو).

وقال العداء السابق الذي يتطلع إلى الترشح عن الحزب الديمقراطي لانتخابات مجلس الشيوخ بولاية نيو جيرسي "كلنا تكون لدينا تطلعات ذات طبيعة مختلفة في حياتنا، ونحن أمام تحد كبير يتمثل في أن نكون جزءا من حل المشكلات، وليس فقط التطرق إليها".

بيد أن تطلعات البطل الأوليمبي المعتزل تصطدم بمعارضة منافسيه الجمهوريين، الذين يؤكدون عدم أحقيته بالترشح عن نيو جيرسي لأنه لم يقض فيها الأعوام الأربعة الأخيرة، مثلما تنص قوانين الولاية.

وقال لويس "اعتزلت منذ نحو 15 عاما وأتمنى أن أحيا 30 أو 40 أخرى كي أقوم بالأشياء التي قمت بها في العدو، أعتقد بأن الموهبة التي منحنا الرب إياها لابد من تسخيرها الآن من أجل الآخرين. إنني أعمل على ذلك". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

70

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg