جميع المباريات

إعلان

أبطال العالم يصلون فنزويلا بعد سحق الولايات المتحدة وديا برباعية

يللاكورة

بويرتو لا كروث(فنزويلا)، 6 يونيو/حزيران (إفي): وصلت بعثة المنتخب الإسباني لكرة القدم فجر اليوم الاثنين إلى مدينة بويرتو لا كروث الفنزويلية قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المنتظر ان تلعب وديا غدا الثلاثاء أمام فنزويلا.

وكان في استقبال البعثة المئات من عشاق الماتادور، بطل مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، ومتصدر الترتيب العالمي للمنتخبات، وكان المدرب فيسنتي ديل بوسكي في مقدمة البعثة.

وسحقت إسبانيا وديا مستضيفتها الولايات المتحدة برباعية نظيفة يوم السبت الماضي، لتثأر من هزيمتها امام أبناء العم سام في بطولة كأس القارات 2009 خلال الدور نصف النهائي.

ونال مهاجم برشلونة وهداف الماتادور في المونديال الافريقي، ديفيد فيا، القدر الأكبر من الهتاف من قبل جماهير فنزويلا، ويليه مدافع الفريق الكتالوني، جيرارد بيكيه، لعلاقته الحميمية بالمطربة اللاتينية الشهيرة شاكيرا.

ومن المقرر ان يجري منتخب إسبانيا مرانه الوحيد قبل اللقاء في ملعب المباراة مساء اليوم.

وعلى جانب آخر، أجرى منتخب فنزويلا، الذي يستعد لخوض نهائيات بطولة كوبا أمريكا، مرانه مساء الاحد استعدادا لمواجهة إسبانيا، وشارك في المران جميع اللاعبين.

ويعد اللقاء هو الثالث في تاريخ المنتخبين، وكانت المواجهة الاولى في ملعب كاراكاس الاوليمبي عام 1981 استعدادا لمونديال 82 وفازت إسبانيا بهدفين نظيفين، والثانية في عام 2004 وفازت إسبانيا 3-2 في لاس بالماس دي جران كناريا.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg