جميع المباريات

إعلان

مارادونا يتوصل لاتفاق لتدريب نادي الوصل الإماراتي لمدة عامين

يللاكورة

أبو ظبي، 16 مايو/آيار (إفي): توصل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا لاتفاق لتدريب نادي الوصل الإماراتي لمدة عامين.

وكشف موقع صحيفة (سبورت 360) الرياضية الإماراتية اليوم، نقلا عن المدير التنفيذي للنادي اشرف احمد محمد، قوله "مارادونا وقع لعامين مع النادي"، مشيرا إلى ان الكشف عن مزيد من التفاصيل سيتم في وقت لاحق.

وأفاد ان مارادونا ينتظر ان يتولي مقاليد الإدارة الفنية لفريق الوصل في يوليو/تموز المقبل.

وجاء هذا الإعلان عقب الزيارة الخاطفة التي أجراها مارادونا للإمارات يوم السبت، والتي زار خلالها النادي مرتين، عصرا لزيارة منشآته ومرافقه، وفي المساء للالتقاء باللاعبين.

وكان نفس الموقع قد نشر الأحد ان مسئولي الوصل لديهم رغبة شديدة في التعاقد مع مارادونا، خلال الموسم المقبل، مقابل "عقد سخي" لم يكشف بعد عن قيمته.

وحسب الصحيفة، فقد توجه مارادونا عقب الزيارة إلى إسبانيا لحضور عيد ميلاد ابنته (جيانينا) زوجة لاعب أتليتكو مدريد ونجم منتخب الأرجنتين اللاعب الأرجنتيني سرخيو أجويرو، ومنها سيتوجه إلى الأرجنتين لقضاء بعض أعماله ثم العودة للإمارات لتكملة جميع متطلبات العمل والسكن والإقامة وسوف يغادر بعدها للأرجنتين لإنهاء كافة ارتباطاته والعودة مجددا لبدء مرحلة العمل الجديدة مع فريق (الفهود).

ويحتل الوصل المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري الاماراتي وهو يبحث عن مدرب لفريقه منذ أن استغنى عن مدربه السابق البرازيلي سيرجيو فارياس في شهر مارس/اذار الماضي.

وكان مارادونا قد قاد منتخب الأرجنتين في مونديال 2010 قبل أن يقال من منصبه على خلفية الخروج من الدور ربع النهائي بخسارته الكبيرة أمام ألمانيا 0-4.

وتلقى مارادونا خلال الفترة الماضية العديد من العروض لتدريب فرق أوروبية، لكنه رفضها بذريعة حاجتة للبقاء بجانب أسرته.

وكانت آخر البطولات التي توج بها الوصل الإماراتي في موسم 2006/2007 عندما توج ببطولتي الدوري والكأس.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg