جميع المباريات

إعلان

خاص.. الجهاز الفني للزمالك يطلب استئناف كأس مصر.. واتحاد الكرة يدرس الأمر

كاس مصر

هل تستأنف بطولة كأس مصر؟

كتب - كريم رمزي:

ينوي الجهاز الفني للزمالك بقيادة التوأم حسام وابراهيم حسن التقدم بطلب لمجلس إدارة الزمالك لتحويله بشكل رسمي لاتحاد الكرة من أجل استئناف مسابقة كأس مصر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم نظراً لضيق الوقت بعد توقف النشاط الكروي لمدة طويل بسبب ثورة 25 يناير.

وقال ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "سنتقدم بطلب لاستئناف الكأس، خاصة بعد استقرار الأمن وهدوء الملاعب".

وعن صعوبة استئناف المسابقة في ظل ضغط جدول مباريات الدوري، علق مدير الكرة "لا مانع ان تقام بطولة الكأس بعد انتهاء الدوري أو قبل استئناف الموسم الجديد، خاصة وان جميع الفرق حصلت على راحة سلبية كافية جدا خلال الثلاثة أشهر الماضية".

وأضاف "فرصة الزمالك ستكون كبيرة جداً في الفوز بالكأس، خاصة واننا سنلعب أربع أو خمس مباريات فقط، يسهل التجهيز لهم ببساطة".

وأشار ابراهيم ان بطولة الكأس ستكون فرصة للأندية المشاركة في بطولات افريقيا – الأهلي وحرس الحدود – للاستعداد الجيد لمبارياتهم الخارجية.

زاهر يدرس الأمر

 من جانبه قال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "أفكر في أمر استئناف مسابقة كأس مصر منذ فترة وقبل تصريحات ابراهيم حسن".

وتابع "الأمر يبدو صعباً في ظاهره نظراً لضيق الوقت وصعوبة ايجاد مساحات لخوض مباريات الكأس، ولكننا سندرس الأمر مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات".

وأردف "سنبحث أيضا موقف الأندية المشاركة في البطولة سواء كانت توافق على استئنافها أو ترفض ذلك".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg