جميع المباريات

إعلان

رين يسقط أمام لوريان في الدوري الفرنسي بعد طرد اثنين من لاعبيه

يللاكورة

باريس (رويترز) - خسر ستاد رين بتسعة لاعبين 2 -1 أمام ضيفه لوريان لتتبدد اماله عمليا في المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت بينما فاز نيس على موناكو في مباراة بين فريقين يصارعان لتفادي الهبوط.

وتقدم رين - الذي يحتل المركز الرابع متأخرا بفارق سبع نقاط عن ليل المتصدر الذي سيواجه بوردو في وقت لاحق - بهدف سجله لاعب الوسط ستيفان دالما في منتصف الشوط الاول.

لكن صمويل سوبراين لاعب رين طرد من الملعب عقب تلقيه الانذار الثاني بعد مرور 39 دقيقة من زمن اللقاء.

واستغل لوريان صاحب المركز السابع النقص العددي في صفوف منافسه وتمكن مهاجمه الفرنسي الدولي كيفن جاميرو من ادراك التعادل في بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف فرانسيس كوكيلين المعار من ارسنال الهدف الثاني للفريق الزائر وهو أول اهدافه في دوري الدرجة الاولى.

واصبح جان ارمل كانا بيك ثاني لاعب يطرد من رين في المباراة عندما تلقى الانذار الثاني في نهاية اللقاء.

وارتقى نيس الى المركز الثاني عشر متقدما بفارق اربع نقاط على منطقة الهبوط بعد فوزه 3-2 على موناكو صاحب المركز السابع عشر الذي يتقدم بمركز واحد على منطقة الهبوط.

وحقق اوزير فوزا ثمينا 1-صفر على تولوز ليتقدم الى المركز الرابع عشر بينما تراجع كاين الى مراكز الهبوط بعد خسارته 3-2 أمام سوشو.

وسيهبط افينيون فريق الذيل من دوري الدرجة الاولى اذا خسر أمام فالنسيان يوم الاحد بينما يبدو أن ريسنج لانس الذي يحتل المركز قبل الاخير برصيد 29 نقطة في طريقه للهبوط أيضا بعد تعادله 1-1 مع ستاد بريست.

وقبل سبع جولات على نهاية البطولة يبدو الصراع على تجنب احتلال الموقع الثالث المؤدي للهبوط ساخنا اذ تفصل أربع نقاط فقط بين بريست صاحب المركز الحادي عشر وكاين الثامن عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg