جميع المباريات

إعلان

مقابلة-مكسيكيان يحققان شهرة في اوروبا في مجالين مختلفين

يللاكورة

من الان بولدوين

شنغهاي 15 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - هناك اشياء مشتركة بين اليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم وبين بيتر ساوبر رئيس فريق ساوبر المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

والرابط بين فيرجسون الذي يميل بشكل اكبر الى تشجيع سباقات الخيول والسويسرس ساوبر الشهير بتدخين السيجار ربما لا يكون واضحا للجميع الا ان المكسيكيين المولعين بالرياضة سيتعرفون بسهولة على ما هو مشترك بين الرجلين.

فسائق ساوبر الصاعد سيرجيو بيريز المعروف باسم (تشيكو) تربطه علاقة صداقة بمواطنه مهاجم مانشستر يونايتد خافيير هرنانديز المعروف باسم (تشيتشاريتو) وقد حقق الشابان شهرة في اوروبا بعد ان تركا مدينتهما وادي الحجارة في المكسيك ليواصلا المشوار في رياضتين مختلفتين.

وعن مواطنه الاكبر بعام واحد قال بيريز (21 عاما) لرويترز على هامش سباق جائزة الصين الكبرى للسيارات بعدما سجل سابع اسرع زمن في جولة التجارب الحرة الاولى اليوم الجمعة "اعتقد انه رياضي عظيم وانا اعرفه جيدا."

واضاف بيريز قوله "احيانا نتحدث عبر الهاتف. لم اتحدث اليه منذ مدة طويلة بالفعل. شاهدت اخر مباراة له ونسيت ان ابعث اليه برسالة. ولكني سأفعل."

وقال السائق المكسيكي "سأدعوه الى احد السباقات امل ان يتمكن من الحضور الى السباق الذي يقام في حلبة سيلفرستون (في انجلترا)."

وطبقا لتقارير فان هرنانديز ترك وادي الحجارة لينضم الى مانشستر يونايتد مقابل سبعة ملايين جنيه استرليني (11.42 مليون دولار) في العام الماضي قبل ان يتألق في كأس العالم في جنوب افريقيا.

ويتألق اللاعب المكسيكي حاليا في صفوف الفريق الانجليزي الساعي لاحراز ثلاثية في الموسم الحالي بالجمع بين القاب دوري انجلترا الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي ودوري ابطال اوروبا في حين يقدم بيريز ايضا اداء رائعا مع فريق ساوبر في السباقات بعد حصوله على المركز السابع في السباق الافتتاحي للموسم في استراليا في الشهر الماضي في اول ظهور له.

ويقول بيريز "اعتقد ان المكسيك تستحق استضافة احد سباقات فورمولا 1. فالناس هناك متحمسون وهم يشجعون الرياضية بقوة."

ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg