جميع المباريات

إعلان

مقابلة- المدرب بلماضي يبحث عن المزيد مع لخويا بطل قطر (قدم)

يللاكورة

من أسامة خيري

القاهرة 14 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فاجأ لخويا الجميع في قطر بتحقيق إنجاز بعدما أحرز لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم في موسمه الأول بدوري الأضواء لكن مدربه الجزائري جمال بلماضي أكد أنه كان يخطط لذلك منذ بداية الموسم وأشار إلى أنه سيبحث عن المزيد من النجاح مع الفريق.

وقال بلماضي في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف أمس الثلاثاء "نعم فكرت قبل انطلاق الموسم في الفوز بالدوري وكنت أثق في ذلك.. تحدثت الى اللاعبين وقلت لهم إن بوسعهم الفوز باللقب لأننا نملك كل شيء لتحقيق ذلك. كان هذا هو هدفنا من البداية."

وقبل إقامة مباريات الجولة الأخيرة من الدوري القطري يتصدر لخويا المسابقة برصيد 48 نقطة متقدما بخمس نقاط على الغرافة صاحب المركز الثاني الذي توج باللقب في اخر ثلاثة مواسم ويستعد البطل الجديد الان لمواصلة تألقه في بطولتي كأس ولي العهد وكأس أمير قطر.

وضمن لخويا بالطبع المشاركة في كأس ولي العهد التي تضم فرق المربع الذهبي كما سيبدأ - بسبب موقعه المتقدم في الدوري - مشواره في كأس الأمير من دور الثمانية مباشرة ولن يخوض منافسات الدور التمهيدي كما حدث الموسم الماضي الذي شهد خروجه من الدور الثاني أمام الشمال.

وقال بلماضي الذي ينتهي تعاقده مع لخويا في نهاية الموسم الجاري " أريد المزيد والمزيد مع لخويا... سنحاول أن نقدم شيئا في البطولتين."

وأشار لاعب منتخب الجزائر السابق إلى أنه ينوي تمديد تعاقده مع لخويا في الأيام القادمة وقيادة الفريق للمشاركة في دوري أبطال اسيا لأول مرة في الموسم المقبل.

وقال "عقدي ينتهي هذا الموسم لكن ارتباطي بلخويا ليس مجرد تعاقد. أنا سعيد بالناس هنا وعلاقتي بهم قوية وسأمدد عقدي قريبا وهذا لا يمثل مشكلة بالنسبة لي."

وأضاف "سنشارك في بطولة اسيا لأول مرة وسنحاول أيضا تحقيق شيء ما ونقارن مستوانا المحلي بالمستوى العالي في هذه البطولة.. لا أعرف سبب عدم وصول الأندية القطرية للأدوار النهائية في هذه البطولة ولا أود الحديث عن الفرق الاخرى."

وتابع بلماضي الذي لعب لفترات في انجلترا واسبانيا وفرنسا "سنحاول أن نقدم شيئا جيدا في البطولة الاسيوية."

وأكد المدرب الجزائري البالغ عمره 35 عاما أن معظم عناصر لخويا الحالية ستستمر في صفوف الفريق في الموسم المقبل وسيحاول عدم التفريط في أي من لاعبيه.

أ خ ر - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg