جميع المباريات

إعلان

برشلونة يسحق شاختار 5-1 ويقترب من الدور قبل النهائي لبطولة اوروبا

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل)

برشلونة 6 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قطع برشلونة بطل اسبانيا خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه 5-1 على ضيفه شاختار دونيتسك الاوكراني اليوم الاربعاء.

وعاقب لاعب خط وسط اسبانيا فريق شاختار على خطأ دفاعي في الدقيقة الثانية حين انقض على كرة شاردة وشق طريقه نحو المرمى وسدد كرة ارضية لتسكن الشباك.

وانطلق دانييل الفيس للحاق بكرة من تمريرة من انيستا ليضاعف غلة الفريق القطالوني في الدقيقة 34 قبل أن يحرز جيرار بيكي الهدف الثالث في الدقيقة 53 عقب تسديدة غيرت مسارها اثر ركلة ركنية.

وقلص ياروسلاف راكيتسكي الفارق باحرازه هدف الفريق الزائر الوحيد في الدقيقة 59 في مرمى الحارس فيكتور فالديس قبل أن يسجل سيدو كيتا الهدف الرابع لبرشلونة من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء بعد دقيقة واحدة.

واختتم تشابي خماسية بطل اسبانيا قبل اربع دقائق من نهاية زمن المباراة ليسهل من مهمة فريقه في مباراة الاياب في دونيتسك يوم الثلاثاء المقبل ويزيد من احتمالات مواجهة قوية للغاية أمام الغريم المحلي ريال مدريد في الدور قبل النهائي.

وفاز ريال مدريد على ضيفه توتنهام هوتسبير الانجليزي 4-صفر في مباراة الذهاب أمس الثلاثاء ليقترب من التأهل للدور قبل النهائي.

ا ع ل - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg