جميع المباريات

إعلان

الجزيرة الاماراتي ينظم دورة دولية للناشئين بمشاركة ستة فرق (قدم)

يللاكورة

دبي أول ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سينظم نادي الجزيرة الذي ينافس في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم دورة دولية للناشئين تحت 17 عاما بمشاركة ستة فرق في الفترة من الرابع الى 12 ابريل نيسان الجاري.

وتتكون الدورة من مجموعتين تضم الأولى أندية الجزيرة والافريقي التونسي وبلنسية الاسباني فيما يلعب منتخبا الامارات وقطر بجانب مانشستر سيتي الانجليزي في الثانية.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور قبل النهائي فيما سيلعب صاحبا المركز الثالث في المجموعتين مباراة لتحديد المركزين الخامس والسادس.

ونقل موقع الجزيرة على الانترنت عن فيل اندرتون المدير التنفيذي للنادي قوله "الدورة بداية جيدة لتنفيذ برنامج طويل من أجل الاهتمام بقطاع الناشئين في النادي."

واضاف "وجود فرق اوروبية على مستوى عال يعطي الدورة اهتماما جماهيريا من محبي بلنسية ومانشستر سيتي الذين سيحرصون على مشاهدة الفريقين اضافة للافريقي الذي يحظى أيضا بجماهيرية كبيرة بين الجاليتين التونسية والعربية الموجودة في الامارات."

وستقام المباراة الافتتاحية للدورة واللقاء النهائي باستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة فيما يستضيف استاد سلطان بن زايد باقي المنافسات.

م د ح - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg