جميع المباريات

إعلان

عرض- الروح القتالية ستكون سلاح الاولمبي الباجي مجددا في المغرب (قدم)

يللاكورة

تونس أول ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيحمل الاولمبي الباجي التونسي الروح القتالية التي تحلى بها في لقاء الذهاب عندما يلعب في ضيافة الدفاع الحسني الجديدي المغربي في مباراة الاياب بالدور الثاني لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم غدا السبت.

وكافح الاولمبي الباجي لينتزع فوزا صعبا 2-صفر على ضيفه المغربي قبل أسبوعين بفضل هدفين في اللحظات الأخيرة وسيدخل جولة الاياب بعدما أصبح التأهل للدور الثالث نصب عينيه بالفعل.

وفي الذي يعاني فيه لاعبو الفريق التونسي من غياب لمستهم المعتادة بسبب توقف الدوري التونسي الممتاز بسبب اندلاع انتفاضة شعبية أطاحت بالرئيس السابق زين العابدين بن علي سيعول المدرب سفيان الحيدوسي على هذه الروح القتالية التي لعب بها الفريق في المباراة الأولى.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن الحيدوسي قوله "عقدنا العزم على العودة ببطاقة التأهل للدور المقبل رغم قيمة الفريق المغربي والتأثير السلبي لتوقف نشاط البطولة المحلية."

وأكد الحيدوسي أن الفوز بهدفين دون مقابل في لقاء الذهاب نتيجة مطمئنة لكنه أوضح أن المهمة لن تكون سهلة أمام الدفاع الجديدي الذي سيحاول استغلال مساندة الجمهور لتعويض تخلفه.

ومضى قائلا "نعول على استعدادات اللاعبين خاصة ثنائي الهجوم فخر الدين قلبي وجميل خمير لتحقيق نتيجة ايجابية والعودة ببطاقة التأهل."

وتعادل الاولمبي الباجي 2-2 مع الافريقي في مباراة ودية هذا الأسبوع في سعيه لتجاوز تأثير توقف الدوري واعداد اللاعبين للمواجهة المقررة في المغرب.

وسيستعيد الاولمبي الباجي القائد وصانع اللعب صابر المحمدي والمهاجم نبيل الميساوي بعد تعافيهما من الاصابة بينما سيغيب المدافع علي الهمامي بسبب الايقاف بعد طرده في المباراة الأولى.

وفي الجهة الأخرى يأمل الدفاع الجديدي ان يمنحه التعاقد مع المدرب الجديد محمد جواد الميلاني فترة من الاستقرار في موسم متعثر. وعين الميلاني مدربا جديدا للدفاع الجديدي يوم الاربعاء خلفا للمدرب السابق خالد كرامة الذي أقيل قبل شهر.

ويمر الدفاع الجديدي بأسوأ موسم له في الدوري المغربي الممتاز إذ يحتل المركز الرابع عشر بجدول المسابقة التي تضم 16 ناديا برصيد 21 نقطة متقدما بثلاث نقاط فقط على منطقة الهبوط.

ويحتاج الاولمبي الباجي للتعادل فقط أو حتى الخسارة بفارق هدف من أجل الصعود للدور الثالث.

م ع ق - أ م أ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg