جميع المباريات

إعلان

بتروف على أعتاب مباراته المئة مع منتخب بلغاريا..

ستيليان بتروف في صورة من أرشيف رويترز.

صوفيا (رويترز) - يقترب ستيليان بتروف لاعب استون فيلا الانجليزي من خوض مباراته المئة مع منتخب بلغاريا لكرة القدم الذي يستضيف سويسرا في تصفيات كأس اوروبا عام 2012 يوم السبت المقبل.

ويوشك بتروف ان يصبح ثاني لاعب يشارك في مئة مباراة دولية مع منتخب بلغاريا بعد بوريسلاف ميخائيلوف حارس المرمى السابق ورئيس الاتحاد البلغاري لكرة القدم حاليا.

وقال لوثار ماتايوس مدرب بلغاريا في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء "ستيليان قدوة لجميع لاعبي بلغاريا وأنا سعيد حقا ان لاعبا مثله هو قائد فريقي."

وستشهد مباراة السبت مواجهة بين ماتايوس ومدربه السابق في بايرن ميونيخ اوتمار هيتسفيلد الذي يتولى تدريب منتخب سويسرا حاليا.

ويتصدر منتخب جمهورية الجبل الاسود المجموعة السابعة برصيد عشر نقاط من اربع مباريات ويليه المنتخب الانجليزي وله سبع نقاط من ثلاث مباريات.

وجمعت كل من سويسرا وبلغاريا ثلاث نقاط من ثلاث مباريات فيما تقبع ويلز في المركز الاخير بدون أي رصيد من النقاط.

وسوف يحصل بتروف الذي أحرز ثمانية أهداف في 99 مباراة دولية على لوحة تذكارية من الاتحاد البلغاري اذا شارك في مباراة سويسرا.

وقال ماتايوس الذي منحه اللاعبون سيفا تقليديا بمناسبة بلوغه 50 عاما امس الاثنين "يتمتع ستيليان بخبرة واسعة وله أهمية كبرى للفريق ... أجمل هدية هي الفوز يوم السبت."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg