جميع المباريات

إعلان

قائد الافريقي..اكتسبنا الخبرة من إخفاقاتنا بدوري ابطال افريقيا (قدم)

يللاكورة

تونس 19 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أكد وسام بن يحيى قائد فريق الإفريقي التونسي أن فريقه اكتسب الخبرة من اخفاقات الأعوام الماضية في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم مشيرا الى انه سيوظف هذه الخبرة للمضي قدما في البطولة الحالية.

وعاد الإفريقي إلى منافسات دوري أبطال إفريقيا في الأعوام الثلاثة الماضية بعد غياب طويل لكن الإخفاق لازمه حيث لم يعرف طريق الوصول للادوار المتقدمة في البطولة.

ويستضيف الافريقي التونسي الزمالك المصري في قمة لقاءات جولة الذهاب بدور 32 بدوري ابطال افريقيا غدا الأحد ويأمل الفريق التونسي في تجاوز منافسه القوي ووضع حد لإخفاقاته المتكررة بالخروج مبكرا من البطولة القارية.

وقال قائد الافريقي في مؤتمر صحفي امس الجمعة "عانينا في الأعوام الماضية من الخروج المبكر لكننا تعلمنا من أخطائنا وامتلكنا الخبرة اللازمة التي ستساعدنا في المضي قدما في البطولة الحالية."

وأضاف لاعب وسط الإفريقي "بعدما اكتسبنا الخبرة نعد جماهيرنا بأن نخوض المباريات بأقل أخطاء وفي ظل تركيز خططي وفني كبير للتحقيق أهدافنا."

ويعتقد لاعب الوسط ان فريقه جاهز لمواجهة الزمالك المصري مضيفا "عادة ما يتألق الفريق في المواجهات الصعبة ونحن نحب المباريات القوية."

وقال لاعب منتخب تونس "إذا فزنا لن نفرح كثيرا وفي حال جاءت النتيجة سلبية فلن نستسلم لأن الحسم سيكون في لقاء العودة في القاهرة."

وسبق للإفريقي التونسي الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا مرة واحدة في عام 1991.

م ع ق - ا ع ل - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg