جميع المباريات

إعلان

يانكوفيتش المدافعة عن اللقب تودع بطولة انديان ويلز على يد ايفانوفيتش

يللاكورة

من مارك لامبورت ستوكس

انديان ويلز (كاليفورنيا) 15 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ودعت ايلينا يانكوفيتش حاملة اللقب منافسات فردي السيدات ببطولة انديان ويلز للتنس بخسارتها امام مواطنتها الصربية انا ايفانوفيتش البطلة السابقة بنتيجة 6-4 و6-2 في الدور الرابع للبطولة اليوم الثلاثاء.

وانتزعت يانكوفيتش المصنفة السادسة التي فازت على الدنمركية كارولين وزنياكي في نهائي العام الماضي نقطة واحدة من سبع فرص أتيحت لها لكسر ارسال منافستها لتخسر امام ايفانوفيتش لاول مرة في اخر ثلاثة لقاءات جمعت بينهما.

وقالت يانكوفيتش للصحفيين "شعرت اني لا اقدم المستوى الذي اعتدت عليه. لم اكن اقدم الاداء المناسب."

واضافت اللاعبة الصربية البالغة من العمر 26 عاما " شعرت ان لا وجود لي في الملعب وان قدماي لا تتحركان... لم أكن اتقدم نحو الكرة كما كان يحدث في المباريات السابقة."

وحسنت ايفانوفيتش المصنفة 19 - التي فازت على يانكوفيتش في الدور قبل النهائي لنفس البطولة عام 2008 - سجلها العام امام مواطنتها الى سبعة انتصارات مقابل ثلاث هزائم.

وقالت يانكوفيتش التي كانت تسعى لتصبح ثاني لاعبة عقب مارتينا نافراتيلوفا في عام 1991 تفوز بلقب البطولة عامين متتاليين "لقد أدت مباراة عظيمة اليوم."

واضافت "لم ترتكب حقا الكثير من الاخطاء السهلة. كانت تسدد الكرة بشكل دقيق وقوي للغاية. شعرت ان لا وجود لي وقد استفادت هي من ذلك."

ا ع ل - ع ت (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg