جميع المباريات

إعلان

النصر يريد مداواة جراحه المحلية أمام الاستقلال بدوري أبطال اسيا

يللاكورة

الرياض (رويترز) - سيحاول النصر السعودي نسيان أحزانه المحلية عندما يستضيف الاستقلال الايراني في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال اسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وسيدخل النصر المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض برصيد نقطة واحدة اقتنصها من مباراته خارج أرضه التي انتهت بالتعادل في ضيافة باختاكور الاوزبكي كما تعادل الاستقلال مع السد القطري لتتساوى فرق المجموعة كلها في نفس الرصيد.

ويتطلع النصر الى مداواة جراحه بعد الخسارة أمام غريمه الهلال في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد وتقلص حظوظه في الخروج بلقب هذا الموسم اذ يحتل المركز الرابع في الدوري متأخرا بفارق 12 نقطة عن القمة.

وسيواصل الكرواتي دراجان سكوتشيتش مدرب النصر الاعتماد على الكويتي المتألق بدر المطوع في قيادة هجوم الفريق لكن قد يلعب الى جواره محمد السهلاوي رغم انتقاد الاخير للجهاز الفني لابتعاده عن التشكيلة الاساسية.

ومن المرجح أن يحافظ النصر على معظم العناصر الاساسية من عينة أحمد الدوخي وابراهيم غالب وأحمد عباس والارجنتيني فيكتور فيجيروا وعبد الرحمن القحطاني بينما ذكرت تقارير أن دراجان قد يستبعد حسين عبد الغني والاسترالي جوناثان مكين والروماني اوفيديو بيتري.

وسيواجه خط وسط النصر مهمة صعبة في المباراة في ظل امتلاك الاستقلال لاكثر من لاعب مميز منهم العراقي هوار ملا محمد.

وقال هوار لصحيفة الحياة "شاهدت النصر عن كثب في المواجهة الاخيرة أمام الهلال في كأس ولي العهد وأعتقد أن الفريق النصراوي لم يكن في يومه أبدا والحسابات بالتأكيد ستختلف في مواجهتنا معه لانه سيجد دعما جماهيريا كبيرا وسيسعى لتعويض خسارته أمام الهلال بتجاوز الاستقلال."

وأضاف لاعب وسط منتخب العراق صاحب المجهود الوافر "النصر يمتلك لاعبين أصحاب خبرة مثل أحمد الدوخي وحسين عبد الغني والكويتي بدر المطوع والارجنتيني فيجيروا ونحن مستعدون لهذه المباراة بشكل جيد. التعادل اذا ما تحقق أمام النصر وجماهيره فهو بالتأكيد نتيجة ايجابية للاستقلال."

وسيدير هذه المباراة الحكم العماني عبد الله الهلالي وسيساعده مواطناه غانم البلوشي وعلي الشيدي.

وستقام المباراة الاخرى في هذه المجموعة بين السد وباختاكور يوم الاربعاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg