جميع المباريات

إعلان

نهاية مثيرة لمباراة انترناسيونالي وبريشيا في الدوري الايطالي..

صمويل ايتوو لاعب انترناسيونالي يحتفل بهدف احرزه في

روما (رويترز) - كان اندريا كاراشيولو مهاجم نادي بريشيا بطلا لعدد من الاحداث المثيرة قبل نهاية المباراة ليتعادل فريقه 1-1 مع انترناسيونالي صاحب المركز الثاني ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الجمعة.

وسجل صمويل ايتوو من مسافة قريبة ليمنح حامل اللقب التقدم مبكرا وعقب اضاعة اصحاب الارض لسلسة من الفرص في الشوط الثاني تمكن كاراشيولو من التعادل لفريقه قبل خمس دقائق على نهاية المباراة.

واضاع نفس اللاعب ركلة جزاء في الدقيقة 90 قبل ان يطرد في الوقت المحتسب بدل الضائع. وطرد ايفان كوردوبا لاعب انترناسيونالي في المراحل الاخيرة من اللقاء ايضا.

ويتراجع انترناسيونالي الان بفارق اربع نقاط خلف ميلانو المتصدر الذي سيلعب المباراة المؤجلة له على ارضه امام باري الذي يقبع في قاع جدول المسابقة يوم الاحد.

وبدا ميشيل اركاري حارس مرمى بريشيا بلا حول ولا قوة في الدقيقة 18 عندما سدد ايتوو في الشباك اثر تمريرة من اندريا رانوكيا مسجلا هدفه رقم 19 في الدوري هذا الموسم.

واضاع كاراشيولو الذي سدد برأسه بشكل ضعيف على مرمى جوليو سيزار حارس انترناسيونالي في بداية اللقاء فرصة جيدة لمعادلة النتيجة في الدقيقة 35 بعد ان ارسل كرة ساقطة لتمر من فوق العارضة.

ومع قيام الرائع ويسلي سنايدر بضبط ايقاع اللعب في خط الوسط بدأ انترناسيونالي في السيطرة على مجريات اللقاء.

وسدد اللاعب الهولندي في القائم من مسافة 25 مترا في الدقيقة 55 قبل ان يسدد باتجاه اركاري مباشرة.

وكان حارس بريشيا حاضرا لينقذ الموقف ثانية بعد ان سنحت فرصة لجوران بانديف للتسجيل.

وفي ظل التفكير في مباراة الاياب بدور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل دفع ليوناردو مدرب انترناسيونالي بكوردوبا بديلا للوسيو قبل 25 دقيقة على نهاية زمن اللقاء الا ان هذا التغيير اتى بنتائج عكسية.

واخطأ المدافع الكولومبي كوردوبا في توجيه الكرة برأسه ليسمح لكاراشيولو بالتسجيل قبل ان يطرد بسبب عرقلته للبرازيلي ايلدر داخل منطقة الجزاء.

وتصدى جوليو سيزار لركلة الجزاء التي سددها كاراشيولو قبل ان يكمل مهاجم بريشيا الامسية المثيرة بعد ان حصل على الانذار الثاني ليطرد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg