جميع المباريات

إعلان

الكندي راونيتش يواصل تألقه ويتقدم في بطولة انديان ويلز للتنس

يللاكورة

من مارك لامبورت ستوكس

انديان ويلز (كاليفورنيا) 12 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سدد الكندي المتألق ميلوش راونيتش عشر ضربات ارسال ساحق وسلسلة من الضربات الارضية القوية ليجتاز عقبة التركي مارسيل ايلهان بنتيجة 6-2 و7-6 في الدور الاول من بطولة انديان ويلز للتنس امس الجمعة.

وكسر اللاعب البالغ من العمر 20 عاما ارسال ايلهان مرتين في المجموعة الاولى ومرة واحدة في المجموعة الثانية التي شهدت تقدمه 5-3 قبل ان يقضي على الصحوة المتأخرة لمنافسه التركي.

وقال راونيتش وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة اثناء حديثه للصحفيين بعد ان حسم المباراة بضربة ارسال ساحق في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية "اشعر بانني على ما يرام. مر اسبوعان منذ خوضي اخر بطولة لذا فانني سعيد بالعودة الى الملاعب واشعر بانني اديت بشكل جيد."

وعلى الرغم من انه سدد ضربة ارسال ساحق بلغت سرعتها 238 كيلومترا في الساعة لم يبد راونيتش المولود في الجبل الاسود رضاه عن ضربات ارساله بشكل عام خلال المباراة.

وقال "في بعض الاحيان كنت اسدد الارسال الثاني بشكل اقوى من الارسال الاول وهذا ما لم اكن اسعى اليه. هناك بعض الامور التي احتاج للعمل من اجل تحسينها."

واضاف "لم ارسل بشكل جيد اليوم (امس) الا انني اشعر بانني اديت بشكل مختلف من الخط الخلفي مقارنة ببطولتي ممفيس وسان هوزيه."

وفاز راونيتش الذي شق طريقه بقوة من المركز 156 في التصنيف العالمي في بداية العام ليحتل المركز 37 بأول القابه على صعيد بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين وهي بطولة سان هوزيه المفتوحة بتغلبه على فرناندو فرداسكو المدافع عن اللقب في الشهر الماضي.

وفي الاسبوع التالي بلغ راونيتش نهائي بطولة ممفيس حيث خسر مباراة مثيرة امام الامريكي المخضرم اندي روديك بنتيجة 7-6 و6-7 و7-5.

وقال راونيتش والذي بات اول لاعب كندي يفوز بلقب من القاب اتحاد لاعبي التنس منذ جريج روسيدسكي في عام 1995 "هدفي هو ان اواصل اللعب بشكل جيد وان احسن من مستواي وانا اقوم بهذا بشكل جيد في التدريبات."

واضاف "تحسن مستواي عند اللعب من الخط الخلفي وقدمت اداء افضل بعض الشيء.."

وتابع راونيتش الذي فاز في 15 مباراة هذا الموسم مقابل الهزيمة في ثلاث مباريات "ادرك انني ساظل انا من امارس المزيد من الضغط على نفسي وليس اي شخص اخر. اتوقع الكثير من ادائي. قمت بالكثير من الامور الجيدة ويحدوني الامل في ان اقدم المزيد."

وفي بقية مباريات الدور الاول على صعيد منافسات الرجال تجاوز البرازيلي ريكاردو ميلو عقبة الاسباني روبن راميريز هيدالجو بفوزه عليه بنتيجة 6-4 و6-3 فيما فاز بابلو كويفاس لاعب اوروجواي على الاسباني بابلو اندوخار 7-5 و6-3.

ا ع ل - ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg