جميع المباريات

إعلان

الولايات المتحدة تواجه كندا في افتتاح بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم

يللاكورة

ميامي 8 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ستواجه الولايات المتحدة غريمتها كندا في افتتاح منافسات الكأس الذهبية لكرة القدم بينما ستبدأ المكسيك مشوار الدفاع عن اللقب في مباراة مثيرة امام السلفادور.

وستقام البطولة التي ينظمها اتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في الفترة من الخامس الى الخامس والعشرين من يونيو حزيران وستشهد مشاركة 12 فريقا مقسمة على ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة اربع فرق.

وأوقعت القرعة المكسيك الفائزة باللقب خمس مرات في المجموعة الاولى الصعبة التي تضم السلفادور وكوستاريكا وكوبا.

ومن المتوقع ان تجتذب المباراة الافتتاحية للمكسيك امام السلفادور التي ستقام في الخامس من يونيو عددا كبيرا من الجماهير في استاد دالاس كاوبويز الذي يسع لمئة الف متفرج والواقع في ارلينجتون والمشيد على احد طراز.

وتعد هندوراس التي تأهلت الى كأس العالم بجنوب افريقيا الشهر الماضي المرشح الابرز لصدارة المجموعة الثانية حيث ستلعب الى جانب جواتيمالا وجاميكا وجرينادا.

ولن تواجه الولايات المتحدة مستضيفة البطولة تحت قيادة مدربها بوب برادلي الفائزة باللقب اربع مرات مشكلات كثيرة في المجموعة الثالثة السهلة نسبيا والتي تضم كندا وبنما وجواديلوب.

وستواجه الولايات المتحدة غريمتها كندا على استاد فورد فيلد في ديترويت في السابع من يونيو المقبل.

وستبلغ البطولة التي ستقام على 13 استادا في 11 مدينة عبر الولايات المتحدة ذروتها في النهائي الذي سيقام في 25 يونيو على استاد روز باول في باسادينا بولاية كاليفورنيا.

ا ع ل - ع ت (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg