جميع المباريات

إعلان

اوجييه يتشبث بالصدارة في رالي المكسيك

يللاكورة

مكسيكو سيتي (رويترز) - حافظ الفرنسي سيباستيان اوجييه على تقدمه الضئيل في صدارة رالي المكسيك يوم السبت بعدما واجه مواطنه وزميله بفريق سيتروين سيباستيان لوب مشكلة في صندوق التروس.

وبدأ اوجييه اليوم الثاني للسباق وهو في الصدارة بفارق 2.3 ثانية وأنهاها متقدما بفارق 10.5 ثانية رغم تأخره وراء لوب بطل العالم سبع مرات. وستقام المراحل الثلاث الاخيرة يوم الاحد.

وتعين على اوجييه مواجهة ظروف صعبة وهو ينطلق في الطريق المفروش بالحصى واستغل لوب ذلك وفاز بالمرحلة الافتتاحية يوم السبت لينتزع صدارة الترتيب العام وتقدم بفارق 19.7 ثانية مع انتصاف اليوم.

لكن لوب فقد تقدمه عندما اصيب صندوق التروس في سيارته بعطب عند السرعة الثالثة. وبدأ لوب المرحلة التالية متأخرا بخمس دقائق وعوقب بخصم 50 ثانية من زمنه ليتراجع الى المركز الثاني خلف اوجييه.

وقال لوب "بالطبع الفارق كان أفضل في السابق وكنت أفضل أن يكون هكذا بدلا من بدء اليوم الاخير وأنا متأخر."

كما واجه اوجييه الذي يسعى لثالث انتصار في مسيرته مشاكله الخاصة في نهاية اليوم عندما اصيبت سيارته بعطب جراء انقطاع كهرباء البطارية قبل أن يستدعيه المشرفون الذين أعادوا فتح تحقيق حول واقعة حدثت يوم الجمعة خالف فيها القواعد.

واحتل الفنلندي ميكو هيرفونن المركز الثالث متخلفا بدقيقة ونصف الدقيقة خلف اوجييه بينما جاء الفنلندي الاخر ياري ماتي لاتفالا في المركز الرابع.

وفاز النرويجي بيتر سولبرج باربع مراحل يوم السبت ليقفز من المركز الثالث عشر الى الخامس لكنه يتخلف بنحو سبع دقائق وراء الصدارة بعدما تسببت مشاكل في المحرك في اعاقة تقدمه في اليوم الاول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg