جميع المباريات

إعلان

رابطة هوكي الجليد الامريكية توقف جيليس 10 مباريات لسوء التصرف

يللاكورة

تورونتو 5 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - اوقفت رابطة دوري هوكي الجليد في امريكا الشمالية تريفور جيليس مهاجم فريق نيويورك ايلاندرز لعشر مباريات مع تغريمه اكثر من 60 الف دولار امس الجمعة بسبب توجيهه ضربة للاعب منافس.

واوقع جيليس الذي عاد للتو عقب انتهاء عقوبة ايقاف لتسع مباريات بسبب اعتداء مماثل نفسه في المزيد من المشاكل مع المسؤولين عن البطولة عقب دفعه بشدة اللاعب كال كلاترباك لاعب مينيسوتا وايلد باتجاه الالواح الاعلانية المحيط بالملعب خلال مباراة الفريقين يوم الاربعاء الماضي.

ووفقا لبنود عقد العمل الجماعي الخاص برابطة دوري هوكي الجليد اعتبر ان جيليس ارتكب نفس الخطأ للمرة الثانية لذا فان عقوبته شملت غرامة بلغت 60975 دولارا او نحو خمس راتبه البالغ 500 الف دولار. وستخصص هذه الغرامة لصندوق مساعدة الطوارىء الخاص باللاعبين.

وقال كولن كامبل نائب رئيس رابطة دوري هوكي الجليد لشؤون العمليات في بيان "نظرا لاستهدافه رأس منافسه...في اول مباراة يعود فيها عقب قضائه عقوبة الايقاف نتيجة تصرف مشابه بشكل كبير تمت مصادرة حق السيد جيليس في المشاركة في عشر مباريات على صعيد البطولة."

واضاف "وعلى الرغم من انه لم ينجم عن الالتحام اي اصابة لحسن الحظ فانه لا يوجد اي مبرر للاعب للقيام بتصرف خطير بحق خصمه بهذا الشكل."

ا ع ل - ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg