جميع المباريات

إعلان

بيكام يدافع عن قراره بالتدريب مع توتنهام..

لاعب الكرة الانجليزي ديفيد بيكام يتدرب مع فريقه ال

لوس انجليس (رويترز) - دافع لاعب لاعب الوسط الانجليزي ديفيد بيكام عن قراره بالتدريب في انجلترا والعودة متأخرا للاستعداد مع فريقه الامريكي لوس انجليس جالاكسي لبداية الموسم يوم الخميس قائلا ان ذلك كان أكثر فائدة من الجلوس على مقاعد الاحتياطيين.

وأثار بيكام القائد السابق لمنتخب انجلترا لكرة القدم جدلا في وسائل الاعلام الامريكية بعد أن تدرب مع فريق توتنهام هوتسبير الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز وغاب عن البداية الرسمية لاستعدادات جالاكسي للدوري الامريكي.

وقال بيكام (35 عاما) للصحفيين بعد العودة للتدريب مع جالاكسي يوم الخميس "أعتقد أني في هذه المرحلة من مسيرتي خاصة بعد الاصابة التي عانيت منها أدركت أن المهم أكثر بالنسبة لي كان التدريب وليس الجلوس على مقاعد الاحتياطيين."

وأضاف بيكام الذي غاب عن معظم مباريات فريقه الموسم الماضي بسبب اصابة في وتر العرقوب "كان من المهم الحفاظ على لياقتي البدنية وعلى مستواي هناك والعودة بشكل أفضل مما كنت عليه الموسم الماضي."

وسعى هاري ريدناب مدرب توتنهام لضم بيكام على سبيل الاعارة.

وأضاف اللاعب الانجليزي "بلا شك وبنسبة 100 بالمئة أردت الذهاب الى مكان ما والتدريب وليس التعاقد لثلاثة أشهر. هدفي من التدريب كان رفع لياقتي من أجل جالاكسي والموسم الامريكي. كان هذا هدفي الاساسي. لم يكن هدفي اللعب لفريق في الدوري الانجليزي الممتاز."

وتابع اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد "أتقدم بالشكر لتوتنهام وهاري على رعايتهما لي. أعتقد أن الامر كان محبطا لهاري لانه بالفعل قال انه يود التعاقد معي."

ونفى بيكام أنه لو لعب معارا لتوتنهام لكان غاب عن مباريات في الدوري الامريكي.

وقال "حتى لو تعاقدت على سبيل الاعارة ولعبت مباريات لكنت عدت في نفس هذا الوقت. تعرفون أن هذا كان متفقا عليه. تعرفون أن شيئا لم يكن ليتغير."

ودعي بيكام لحضور زفاف الامير البريطاني وليام وخطيبته كيت ميدلتون في 29 ابريل نيسان المقبل لكنه قال انه لا يعرف ان كان سيحضر. وسيلعب جالاكسي خارج أرضه ضد دالاس في أول مايو ايار.

وسيفتتح جالاكسي موسمه في الدوري الامريكي بمواجهة سياتل سوندرز في 15 مارس اذار.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg