جميع المباريات

إعلان

الاردن يستضيف تايوان في بداية التصفيات الاسيوية الاولمبية غدا

يللاكورة

عمان 22 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يستضيف منتخب الأردن الأولمبي نظيره التايواني في افتتاح مشوار المنتخبين في الدور الأول من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في اولمبياد لندن 2012 غدا الأربعاء.

وقال المصري علاء نبيل مدرب منتخب الأردن "ثقتي كبيرة بنجوم منتخب الأردن لتحقيق فوز في المباراة وخصوصا وأنها تقام على أرضه وبين جمهوره."

وأضاف للصفحيين "ركزنا في تدريباتنا على الاغلاق الدفاعي بما يتماشى مع طابع مباريات الذهاب والتي زاد عليها الحرص على تشكيل ستار دفاعي من منتصف الملعب الى جانب الانطلاق من الدفاع إلى الهجوم والتركيز على الهجوم المرتد السريع للوصول الى مرمى المنافس بأقل مجهود الى جانب تدريبات للخط الأمامي للتعامل مع الفرص المتاحة أمام مرمى الفريق المنافس."

وستقام مباراة الإياب بينهما في التاسع من آذار المقبل في تايوان.

وجاءت تشكيلة الاردن على النحو التالي..

حراس المرمى.. فراس صالح (اليرموك) عبد الله الزعبي (الرمثا) يزيد أبو ليلى (شباب الأردن) عمر شطناوي (العربي).

مدافعون .. ابراهيم الزواهرة (الفيصلي) طارق خطاب واحمد الياس واحمد الشعلان (الوحدات) يوسف النبر وزيد جابر (شباب الأردن) محمد مصطفى (الجزيرة) ياسر الرواشدة (العربي).

لاعبو وسط.. سعيد مرجان ويوسف الرواشدة ويوسف الذوذان (العربي) انس جبارات وعدي زهران (شباب الأردن) صالح الجوهري ومهند جمجوم (الجزيرة) خليل بني عطية (الفيصلي).

مهاجمون.. محمود زعترة وعبد الله العطار (الفيصلي) مصعب اللحام وحمزة الدردور (الرمثا) خلدون الخزامي (العربي).

م أ ص - أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg