جميع المباريات

إعلان

ليفركوزن يهزم شتوتجارت ومونشنجلادباخ يفاجيء شالكه في المانيا..

شتيفان راينارتس (يسارا) يحتفل باحراز هدف اثناء مبا

برلين (رويترز) - سجل باير ليفركوزن هدفين قرب النهاية ليفوز 4-2 على ضيفه شتوتجارت العنيد يوم الاحد ويستعيد المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

وهز شتيفان راينارتس الشباك بضربة رأس واضاف زميله شتيفان كيسلينج هدفه الثاني في اخر عشر دقائق من اللقاء ليحقق ليفركوزن الفوز على شتوتجارت الذي حول تأخره الى تعادل مرتين.

وقال يوب هينكس مدرب ليفركوزن "بعد مباراة الاسبوع الماضي بكأس الاندية الاوروبية في خاركيف عندما كانت الاجواء متجمدة واجهنا متاعب في فرض طريقتنا في اللعب اليوم."

واضاف هينكس مشيرا لمشاركة مايكل بالاك كبديل في الدقيقة 65 "لكن الاختلاف اليوم انه كان لدينا خيارات على مقاعد البدلاء وهي رفاهية لم أكن امتلكها الموسم الماضي."

وخسر شالكه الذي ينافس بدوري ابطال اوروبا 2-1 امام مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ متذيل الترتيب والذي حقق انتصاره الاول في ملعبه بالدوري هذا الموسم.

وكانت هذه أول مباراة لمونشنجلادباخ مع مدربه الجديد لوسيان فافر ليرفع الفريق رصيده الى 19 نقطة بالتساوي مع شتوتجارت صاحب المركز قبل الاخير.

وتقدم شالكه في الدقيقة الثانية عن طريق بير كلوجه لكن مونشنجلادباخ تعادل عبر ماركو ريوس ثم اضاف الكاميروني محمد ادريسو الهدف الثاني لصاحب الارض في الدقيقة 23.

ويحتل بروسيا دورتموند الصدارة برصيد 55 نقطة متقدما بعشر نقاط على أقرب منافسيه بعد فوزه 2-صفر على سانت باولي يوم السبت.

وكان بايرن ميونيخ حامل اللقب صعد الى المركز الثاني بعد فوزه 3-1 على مضيفه ماينتس يوم السبت لكنه أصبح الان في المركز الثالث وله 42 نقطة.

وتقدم ليفركوزن مبكرا عن طريق كيسلينج لكن مارتن هارنيك أدرك التعادل لشتوتجارت في الدقيقة 16.

واستعاد ليفركوزن سيطرته على الامور قبل نهاية الشوط الاول عندما سمح دفاع شتوتجارت المهتز لجونزالو كاسترو بوضع الكرة برأسه في المرمى بعد متابعة جيدة لمحاولته التي تصدى لها الحارس سيفن اولريش في البداية.

وسدد الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش كرة قوية من 25 مترا ليدرك التعادل لشتوتجارت مرة أخرى بعد مرور سبع دقائق من زمن الشوط الثاني كما تصدى اطار المرمى لمحاولة زميله كاكاو بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

لكن مع حالة ارتباك أخرى في دفاع شتوتجارت ارتقى راينارتس عاليا ليعيد ليفركوزن الى المقدمة في الدقيقة 81 ثم أكمل كيسلينج رباعية الفريق بعد مجهود جيد من سيدني سام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg