جميع المباريات

إعلان

تحليل-الاثارة المحيطة بانتوني نجم ناجتس قد تبلغ ذروتها هذا الاسبوع

يللاكورة

من لاري فاين

نيويورك 19 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يبدو ان الجدل الدائر والمحيط بمستقبل كارميلو انتوني الذي يشكل ماكينة التسجيل لفريق دنفر ناجتس في طريقه لبلوغ ذروته مطلع الاسبوع الجاري بعدما اصبح هذا الامر اكثر القصص اثارة على صعيد دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.

ويمكن ان يصل مسلسل الاثارة بشأن ما اذا كان انتوني سيتعاقد مع فريق نيكس ام نيتس ام ليكرز ام سيتعاقد مع فريق اخر بحلول الموعد النهائي لفترة لانتقالات في الرابع والعشرين من فبراير شباط الجاري ام سيختار البقاء في دنفر او سيصبح لاعبا حرا الى مرحلة الحسم خلال فترة عطلة مباراة كل النجوم في لوس انجليس.

وذكرت صحيفة ديلي نيوز الصادرة في نيويورك امس الجمعة انه من المقرر ان يلتقي جيمس دولان مالك فريق نيكس والروسي ميخائيل بروخوروف مالك فريق نيتس مع انتوني في لوس انجليس.

وعرض فريق ناجتس على انتوني (26 عاما) الذي يبلغ طوله 2.03 متر والذي شارك مع فريق كل النجوم اربع مرات وسجل 25.2 نقطة في المتوسط في كل مباراة شارك فيها هذا الموسم تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 65 مليون دولار الا ان اللاعب كشف عن رغبته في اللعب في نيويورك.

وقال انتوني في الشهر الماضي مع اشتعال حدة الشائعات بشأن عروض الانضمام "من الذي لا يرغب في اللعب في نيويورك؟"

واضاف انتوني الذي ولد في بروكلين بنيويورك "الامر يشبه الحلم البعيد في نهاية اليوم. من الذي لا يرغب في العودة الى موطنه ليمارس اللعبة؟"

ونشأ انتوني في منطقة ايست كوست ببالتيمور وقاد فريق جامعة سيراكوس بولاية نيويورك لنيل لقب بطولة الجامعات وهو لاعب مبتدىء قبل ان يصبح اللاعب صاحب المركز الثالث في قائمة الاختيارات للاعبين المرشحين للانضمام لدوري السلة الامريكي عام 2003.

وبدأت فصول الاثارة خلال تبادل الانخاب الذي قام به كريس بول لاعب فريق كل النجوم اثناء حفل زفاف انتوني في نيويورك في الصيف الماضي عقب يومين من اعلان ليبرون جيمس عن انضمامه الى هيت ليشكل مثلث النجوم في فريق ميامي مع دوين ويد وكريس بوش.

وتحدث بول عن احتمال شراكة داخل الملعب مع انتوني وزميله اماري ستوديماير الذي كان حاضرا في حفل الزفاف والذي كان منضما وقتها للتو الى نيكس كلاعب حر.

ونقل احد ضيوف الحفل - الذي شهد حضور جيمس ايضا - عن بول قوله في وقت لاحق "سنشكل الثلاثي الكبير الخاص بنا." ويمكن ان يصبح بول لاعبا حرا عقب نهاية الموسم المقبل.

ويعتقد ان ما سيدفع انتوني باتجاه اللعب في نيويورك هو عروسه الآني فاسكويز.

وتعود اصول مقدمة البرامج السابقة في قناة ام.تي.في الى نيويورك ايضا وستسعى للانتقال الى مدينة توفر لها المزيد من الفرص على صعيد مسيرتها المهنية.

ورفع فريق دنفر سقف مطالبه من اجل الاستغناء عن لاعبه وهو ما تجسد في تقديمه قائمة مطالب كبيرة شملت ضم لاعبين اساسيين ومواهب شابة اضافة لحصوله على لاعبين ضمن قائمة الاختيارات الخاصة باللاعبين الصاعدين المنضمين الى البطولة.

ولن يسمح اي فريق بانتقال عدد كبير من مواهبه الا اذا ادرك ان بامكانه ان يضم انتوني بشكل نهائي وهو ما ادى الى الاتفاق على اللقاءات المتوقعة مع مالكي نيكس ونيتس.

وربما يكون نيكس - الذي حقق 28 انتصارا مقابل 26 هزيمة والذي استعاد قوته عقب سلسلة من المواسم السيئة منذ ضمه لستوديماير - هو خيار انتوني المفضل الا ان دنفر الذي حقق 32 انتصارا مقابل 25 هزيمة يبدو انه يفضل العرض الذي تقدم به نيتس الذي حقق 17 انتصارا مقابل 40 هزيمة.

وبينما ارسلت جماهير نيكس بالكثير من المناشدات لمسؤولي فريقها عبر احاديث اذاعية بالا يقوموا بالتخلي عن المواهب الواعدة لصالح دنفر نظرا لان بامكان فريقهم انتظار قدوم انتوني الى نيويورك كلاعب حر فان على انتوني ان يقيم التكاليف المالية المحتملة.

ووفقا للقواعد الحالية فان ناجتس عرض على اللاعب ما يقرب من 22 مليون دولار سنويا للبقاء في دنفر. واذا ما انتظر انتوني لكي يصبح لاعبا حرا من اجل ابرام صفقة انتقال فان اجمالي راتبه قد يتقلص بشكل كبير.

ا ع ل - ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg