جميع المباريات

إعلان

ردود فعل على اعتزال رياضي الدراجات الامريكي ارمسترونج

يللاكورة

نيويورك 17 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فيما يلي ردود فعل على اعتزال رياضي الدراجات الامريكي لانس ارمسترونج أمس الاربعاء.

- ستيف جونسون الرئيس التنفيذي للاتحاد الامريكي للدراجات "التراث الذي تركه لرياضتنا غير مسبوق. نجح في ان يجعل دولة باكملها على دراية بهذه الرياضة. وضع هذه الرياضة في دائرة اهتمام الكثير من الشبان وأضفى عليها الشرعية نوعا ما."

- ايدي ميركس بطل سباق فرنسا للدراجات خمس مرات "حان الوقت لكي يتوقف. فاز بكل شيء ولم يكن هناك ما يتبقى لاثباته وما زلت غير متأكد تماما لماذا عاد بعد الاعتزال في المرة الأولى لكن هذا رأيي فقط والكل يفعل ما يريد في حياته وهذا قراره."

- كريستيان فاند فيلد الزميل السابق لارمسترونج في فريق يو.اس بوستال "سيترك تراثا حقيقيا والعودة والحصول على المركز الثالث في سباق فرنسا وهو في هذه السن وبعدما حققه بالفعل امر مبهر للغاية. في رأيي كان من الافضل له الاعتزال بعد المرة الأولى لكنه كان ما يزال يملك الرغبة في الكفاح وفي نهاية الامر اراد فقط ان يكون مع زملائه في الفريق. انه يحب الرياضة وسنشاهده ونتابعه ايضا الان وما يزال يركض ويسبح وهو يملك جسما وعقلا ليس لهما مثيل."

- دوج اولمان الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ليفسترونج التي اسهها ارمسترونج لمساندة مرضى السرطان " وضع ارمسترونج مكافحة مرض السرطان في دائرة ضوء كبيرة للغاية وبفضل جهوده قطعنا خطوات واسعة في رفع درجة الوعي بالتحديات التي يواجهها الناجون من مرض السرطان في كل مكان."

- دانييل احد مشجعي ارمسترونج على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت "حتى يتم اثبات شيء ضده سيظل ملهمي. كقاهر لمرض السرطان وبطل."

- فيليب هيرش ناقد رياضي في صحيفة شيكاجو تريبيون "ارمسترونج كان الأكثر الهاما وفي نفس الوقت هو أكثر نجم رياضي مثير للجدل أنجبته الولايات المتحدة."

- الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "مهمة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات هي الترويج والتعاون ومراقبة الصراع ضد المنشطات في الرياضة بكل صورها. عليكم ان تعرفوا ان ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية هي من تقوم بالتحقيق مع ارمسترونج وليس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات."

- سارة كولينز احدى المشجعات في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت وهي تشير لاعتزال ارمسترونج في نفس يوم الغاء عقوبة الاسباني البرتو كونتادور بطل سباق فرنسا بسبب المنشطات "سعيدة بكيفية نجاح لانس في ابعاد كونتادور عن الصفحة الاولى."

م د ح - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg