جميع المباريات

إعلان

الارجنتين ستلعب مع المانيا وديا العام المقبل..

منتخب الارجنتين لكرة القدم قبل مباراة في كيب تاون

بوينس ايرس (رويترز) - أكد منظمون يوم الاربعاء أن منتخب الارجنتين لكرة القدم سيلعب مباراة ودية أمام المانيا في اغسطس اب 2012.

وقال متحدث باسم شركة وورلد ايليفين التابعة لمنظم المباريات جويرمو توفوني لرويترز "يمكنني أن أؤكد أن المباراة ستقام في 15 اغسطس اب 2012."

ومنتخب الارجنتين حاليا في جنيف حيث سيخوض مباراة ودية ضد البرتغال في وقت لاحق يوم الاربعاء وهي مباراة يشرف على تنظيمها توفوني الذي يتولى تنظيم المباريات الودية للفريق.

وتغلبت المانيا على الارجنتين في دور الثمانية في كأس العالم 2006 و2010 بينما سبق للمنتخبين الكبيرين اللعب ضد بعضهما البعض في نهائي كأس العالم 1986 بالمكسيك حين قاد النجم دييجو مارادونا الارجنتين للفوز باللقب قبل أن تثأر المانيا في نهائي 1990.

وقالت شركة وورلد ايليفين أيضا ان الارجنتين ستلعب ضد رومانيا في بوخارست في 11 اغسطس اب المقبل بعد استضافتها لكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في يوليو تموز قبل أن تقوم بجولة اسيوية لتخوض مباراتين مؤكدتين ضد الهند في الثاني من سبتمبر ايلول والصين في السادس من نفس الشهر.

وقبل هذا ستلعب الارجنتين ضد الولايات المتحدة في نيويورك في 26 مارس اذار تليها مباراة ضد كوستاريكا في سان خوسيه بعد ثلاثة أيام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg