جميع المباريات

إعلان

صراع بين الهواة والمحترفين في دور 16 بكأس رئيس الامارات (قدم)

يللاكورة

دبي 8 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيدور صراع بين فرق هواة ومحترفين عندما تنطلق مباريات دور الستة عشر من كأس رئيس الإمارات لكرة القدم غدا الاربعاء.

وتبذل فرق الهواة عادة جهدا مضاعفا في مثل هذه المباريات التي تقام بنظام خروج المغلوب في مباراة واحدة من أجل إثبات ذاتها وقياس قدراتها الفنية فضلا عن رغبتها في إيجاد موطيء قدم على منصة تتويج في ثاني أهم مسابقة محلية في البلاد بعد دوري المحترفين.

وتسعى سبعة من فرق الهواة تأهلت من الدور التمهيدي لمواصلة التقدم والوصول لدور الثمانية بينها فريق الامارات حامل اللقب الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال اسيا فضلا عن عجمان ومسافي والعروبة ودبا الفجيرة والذيد والقوات المسلحة.

وغدا الأربعاء سيلعب الوحدة حامل لقب دوري المحترفين مع عجمان في حين سيلتقي العين مع مسافي بينما تشتد المواجهة بين فرق من دوري المحترفين في مباراتي الاهلي مع الظفرة والجزيرة مع النصر.

وستقام بقية مباريات هذا الدور بعد غد الخميس حيث يلعب الوصل مع القوات المسلحة والامارات مع العروبة ودبا الفجيرة مع الذيد ثم يلعب المحترفان بني ياس مع الشباب.

وبدا مدربو فرق الهواة راغبين في تحقيق الفوز في هذا الدور.

وقال محمد الطنيجي مدرب الذيد في تصريحات صحفية هذا الأسبوع إنهم يعلمون أن مباراتهم صعبة لكن قياسا بتاريخ الفريق فان التأهل لدور الثمانية سيكون انجازا بحد ذاته.

كما قال سيف سلطان مدرب مسافي انه سيواصل مسيرته المتميزة في البطولة بعدما تمكن من اقصاء الشارقة اكثر الفرق فوزا بالكأس خلال الدور التمهيدي.

وبعيدا عن فرق الهواة ستشهد مباريات هذا الدور تجدد المواجهة بين فرق دوري المحترفين حيث سيلعب الجزيرة مع النصر بعد أيام من لقائهما يوم الخميس الماضي في الجولة 12 من دوري المحترفين كما سيلعب بني ياس ضد الشباب بعد ان لعبا في نفس الجولة بدوري المحترفين يوم السبت الماضي.

وقدم الشباب وبني ياس مباراة قوية ومثيرة انتهت بالتعادل 2-2 بعد أدرك بني ياس وهو من أبرز المنافسين على قمة الدوري التعادل في آخر دقائق المباراة بهدف سجله علي مسري.

أما النصر فسيخوض لقاء ثأريا مع الجزيرة بعد أن خسر على أرضه في الدوري 2- 1.

ا د - س ب - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg