جميع المباريات

إعلان

ليتبارسكي مدرب فولفسبورج الجديد يعاقب دييجو بالايقاف مباراة واحدة

يللاكورة

(لتصحيح خطأ طباعي في الفقرة الثانية)

برلين 8 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال بيير ليتبارسكي مدرب فولفسبورج الجديد اليوم الثلاثاء ان صانع اللعب دييجو عوقب بالايقاف في مباراة واحدة لانه رفض الانصياع لأمر مدربه السابق بعدم تنفيذ ركلة جزاء في مباراة خسرها فريقه امام هانوفر 1-صفر في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وكان اللاعب البرازيلي أخذ الكرة من باتريك هيلمز الذي طلب المدرب ان ينفذ ركلة الجزاء وسددها وارتطمت الكرة بالعارضة قبل عشر دقائق من نهاية المباراة. وأدت الهزيمة الى الاطاحة بالمدرب الانجليزي ستيف مكلارين من تدريب الفريق.

وأكد ليتبارسكي الذي كان ضمن صفوف منتخب المانيا الفائز بكأس العالم عام 1990 وتولى تدريب فولفسبورج بدلا من مكلارين امس الاثنين ان دييجو لن يشارك في مباراة امام هامبورج يوم السبت المقبل.

وقال ليتبارسكي الذي كان مساعدا لمكلارين ومن المتوقع ان يظل في منصبه حتى نهاية الموسم "لن يشارك دييجو في تلك المباراة. قررت ايقافه بعد الواقعة التي حدثت في المباراة الماضية."

واضاف "بعد مباراة السبت سيكون الأمر قد انتهى تماما وبوسعه ان يظهر مرة اخرى ان كان قادرا على مساعدتنا."

وانضم دييجو الى فولفسبورج في العام الماضي من يوفنتوس الايطالي في صفقة ذكرت تقارير ان قيمتها 15 مليون يورو (20.4 مليون دولار تقريبا) لكن فولفسبورج بطل المانيا عام 2009 يبعد بنقطة واحدة عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الادنى بعد نتائج سيئة في الدوري هذا الموسم إذ فاز في لقاء واحد في اخر 11 مباراة في الدوري الالماني.

ع ت - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg