جميع المباريات

إعلان

الارجنتيني بولاتي ينضم الى انترناسيونال البرازيلي (قدم)

يللاكورة

ريو دي جانيرو 9 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - انضم ماريو بولاتي لاعب خط الوسط الارجنتيني الى فريق انترناسيونال البرازيلي قادما من فيورنتينا الايطالي امس الثلاثاء ليرفع عدد اللاعبين الارجنتينيين في صفوف بطل امريكا الجنوبية لكرة القدم الى اربعة لاعبين.

وسينضم بولاتي وهو عضو في تشكيلة المنتخب الارجنتيني التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2010 الى مواطنيه اندريس داليساندرو وبابلو جوينازو وفرناندو كافيناجي في الفريق الذي يتخذ من مدينة بورتو اليجري جنوب البرازيل مقرا له.

وقال بولاتي لموقع النادي البرازيلي على الانترنت "لم احصل على فرصة اللعب في ايطاليا لذا فان الفرصة التي منحها لي انترناسيونال في غاية الاهمية."

واضاف لاعب بورتو السابق الذي تألق في هوراكان خلال البطولة الختامية للدوري الارجنتيني عام 2009 "لم اكن بحاجة للتفكير طويلا في الامر. انه فريق كبير في امريكا الجنوبية كما انني سالعب بالقرب من الارجنتين. انا سعيد للغاية بهذا التحدي الجديد."

وساعد لاعبا الوسط اندريس داليساندرو وهو افضل لاعب في امريكا الجنوبية ومواطنه جوينازو فريق انترناسيونال على الفوز بكأس ليبرتادوريس لاندية امريكا الجنوبية العام الماضي.

وتم ضم بولاتي وكافيناجي مهاجم ريفر بليت السابق والذي انضم الاسبوع الماضي على سبيل الاعارة قادما من بوردو الفرنسي في محاولة لمساعدة الفريق البرازيلي على الاحتفاظ بلقبه.

وسيفتتح انترناسيونال مشوار الدفاع عن كأس ليبرتادوريس بالتوجه لملاقاة فريق ايمليك من الاكوادور في السادس عشر من فبراير شباط الجاري ضمن منافسات المجموعة السادسة.

ويشارك انترناسيونال حاليا في بطولة جاوتشو الخاصة بولاية ريو جراندي دو سول وهي واحدة من بطولات الولايات التي يستهل بها الموسم. وستبدأ بطولة الدوري البرازيلي في مايو ايار المقبل.

ا ع ل - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg