جميع المباريات

إعلان

الموافقة على استضافة العراق للدورة العربية الرياضية عام 2019

لاعب عراقي يرفع علم بلاده

بغداد (ا ف ب) - اعلن مسؤول في اللجنة الاولمبية العراقية الاثنين عن موافقة اتحاد اللجان الاولمبية العربية رسمياعلى استضافة العراق لفعاليات الدورة العربية الرياضية عام 2019 بنسختهاالرابعة عشرة.

وذكر النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية العراقية بشار مصطفى في بيان تسلمت فرانس برس نسخة منه ان "الامين العام لاتحاد اللجان الاولمبية العربية عثمان السعد ابلغنا موافقة اتحاد اللجان الاولمبية العربية لاستضافة العراق النسخة الرابعة عشرة لفعاليات الدورة العربية الرياضية عام 2019".

واوضح مصطفى" تم التباحث مع السعد في العاصمة الاردنية عمان في العديد من الامور التي تخص الرياضة العربية ومنها استضافة المغرب للنسخة 13 للدورة العربية الرياضية".

واضاف ان "وفدا من اتحاد اللجان الاولمبية العربية سيقوم بزيارة العاصمة العراقية بغداد هذا العام من اجل تكريم رائد الحركة الاولمبية العراقية الراحل اكرم فهمي بجائزة الامير سلطان بن فهد".

ويعد الراحل اكرم فهمي مؤسسا للحركة الاولمبية في العراق ويدين له تأسيس اول لجنة اولمبية عراقية ظهرت الى الوجود اول مرة 1936 اختير رئيسا لها رغم ان دورها في رعاية الرياضة العراقية كان محدودا قبل ان يعترف رسميا بها عام 1947.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg